الجوكر: منتخبنا الوطني افتقد للعب السريع أمام مقدونيا

الجوكر: منتخبنا الوطني افتقد للعب السريع أمام مقدونيا
الجوكر: منتخبنا الوطني افتقد للعب السريع أمام مقدونيا

الوطن - محمد أمان

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة عبد الرحمن محمد بأن منتخبنا الوطني كان بحاجة للسرعة للخروج بنتيجة أفضل أمام مقدونيا، مضيفا " كان بالإمكان مجاراة المقدونيين لو رفعنا رتم اللعب سواء بعد استقبال الهدف أو في الهجوم الخاطف، هذه أهم أسلحة المنتخب ولكنه لا يفعل ".

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد قد خسر مباراته الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في الدنمارك وألمانيا بنتيجة 28-25، وذلك بعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام منتخب إسبانيا.

وقال عبد الرحمن محمد بأن منتخبنا الوطني قدم مباراة أمام مقدونيا بمستوى كبير وتركيز عال، مضيفا " الأداء كان رجوليا في الدفاع والهجوم، ويجب أن يشكر اللاعبون على ما قدموه، وذلك يتضح جليا من تعاطف الجمهور الألماني على ما قدمه المنتخب من أداء ".

وتابع عبد الرحمن محمد " خروج حسين الصياد في الدفاع ليس من صالح المنتخب لبناء الهجمة بسرعة، صحيح أننا سجلنا هدفين في الهجوم الخاطف في هذه المباراة وهذا الرقم أفضل من مباراة إسبانيا الا أننا نستطيع تحقيق المزيد وهذا شيء يمتاز به المنتخب أساسا ".

وأشار عبد الرحمن محمد إلى أن المنتخب الوطني الأول لكرة اليد قدم مباراة أفضل من المباراة الافتتاحية أمام منتخب إسبانيا من حيث الأداء والمستوى الفني لجميع المراكز سواء في الدفاع أو الهجوم، مضيفا " يجب أن نشير أننا سجلنا 4 أهداف من الجناحين فيما كانت الحصيلة صفرا أمام إسبانيا، وهذا جانب من التطور".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجوكر: منتخبنا الوطني افتقد للعب السريع أمام مقدونيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رسمياً: لاعب الهلال عمر خربين إلى بيراميدز المصري
التالى لاعب فالنسيا السابق على أعتاب الاتحاد