النحس يطارد "الملكي".. بنزيمة ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد

النحس يطارد "الملكي".. بنزيمة ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد
النحس يطارد "الملكي".. بنزيمة ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد

النحس يطارد "الملكي".. بنزيمة ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد

اليوم برس - متابعات |     الاثنين ( 14-01-2019 ) الساعة ( 8:30:24 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 14-01-2019 ) الساعة ( 8:30:24 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تعرض ريال مدريد لضربة مزدوجة من الإصابات بعدما أظهرت الأشعة إصابة المهاجم كريم بنزيمة بكسر في أحد أصابع يده اليمنى، والمدافع خيسوس باييخو في عضلة الفخذ الخلفية خلال التدريبات الاثنين. وعانى بنزيمة من الإصابة خلال المباراة التي فاز فيها الريال 2-1 على ريال بيتيس في الليغا الأحد الماضي، وتم استبداله بين الشوطين فيما رجحت تقارير إعلامية إسبانية غيابه عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع. وقال ريال مدريد في بيان: "أظهر الفحص الطبي الذي أجري للاعب أنه يعاني من كسر في إصبع الخنصر بيده اليمنى وفي انتظار تطور حالته وشارك قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عاما في مباراتين فقط هذا الموسم بسبب سلسلة من المشاكل البدنية. وهذه الإصابة هي الرابعة بالنسبة له. وانضم بنزيمة وباييخو إلى قائمة من المصابين في الفريق، التي تضم غاريث بيل وتوني كروس وتيبو كورتوا وماركوس يورنتي وماريانو دياز. وسيواجه ريال مدريد، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري، ليغانيس في إياب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا الأربعاء المقبل قبل أن يستضيف إشبيلية صاحب المركز الثالث في الدوري السبت المقبل.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النحس يطارد "الملكي".. بنزيمة ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق بالصور.. لأول مرة على المستوى القاري الطويل يحقق ذهبية آسيا في المبارزة
التالى الرياضه “أمر مخجل للغاية”.. قانوني يكشف العقوبات التي تواجه نادي النصر بعد أزمته مع خالد الغامدي