4 مواجهات حاسمة اليوم في ربع نهائي بطولة شركة كانو للتنس

العدد 10878 الثلاثاء 15 يناير 2019 الموافق 9 جمادة الأول 1440

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير اليوم انطلاق منافسات دور الربع النهائي لمسابقة الفردي سن 12 سنة، ضمن منافسات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو المفتوحة لناشئي التنس، التي ينظمها نادي البحرين للتنس من 9 إلى 26 يناير الجاري، حيث يتقابل المرشح الأول الفرنسي تريستان مانيرز مع لاعب منتخب البحرين للناشئين عيسى القطان، ويتقابل المرشح الثاني الهندي راج سنك مع البحريني عيسى سرواني، ويتقابل لاعب أوزباكستان مارات التير مع الهندي روهان موكراجي، بينما سيجد اللاعب الصاعد أحمد بدر نفسه في مواجهة صعبة أمام اللاعب راجيش سونواني.
وقد أسفرت مباريات الأمس في البطولة عن فوز اللاعب أحمد بدر على اللاعب فيوم جوبتا بنتيجة 5-7 و6-4 و10-4 وفوز عيسى سرواني على اللاعب عاصم فكري بنتيجة 6-1 و6-2 وفوز راج سنك على اللاعب شادي خليل بنتيجة 6-2 و6-صفر، بينما لم يجد اللاعب راجيش سونواني صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على اللاعب الفلبيني أندريه كارلوس بنتيجة 6-صفر و6-صفر.
وتضم البطولة هذا العام 6 مسابقات في الفردي والزوجي سن 10 و12 و14 سنة للأولاد والبنات ومسابقات الميني تنس سن 8 سنوات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 4 مواجهات حاسمة اليوم في ربع نهائي بطولة شركة كانو للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مواجهة سهلة لإنتر ميلان أمام بينيفينتو في كأس إيطاليا
التالى "الأخضر": بيتزي يكتفي بتدريب صباحي.. ويمنح اللاعبين جولة حرة