النجمة يبطل مفاجأة البسيتين في دوري "أولى الطائرة"

النجمة يبطل مفاجأة البسيتين في دوري "أولى الطائرة"
النجمة يبطل مفاجأة البسيتين في دوري "أولى الطائرة"

كتب - عمر البلوشي:

حقق النجمة انتصاراً مهماً على نظيره البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في افتتاح منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (٢٥/٢٣ و٢٤/٢٦ و١٧/٢٥ و١٨/٢٥).

واندفع البسيتين بقوة في الشوط الأول من المباراة وتمكن من تحقيقه بعد أداء قوي ظهر به الفريق وسط منافسة شديدة مع النجمة، لينتهي للبسيتين بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٣.

وفي الشوط الثاني حافظ البسيتين على أدائه القوي أمام المحاولات النجمة للسيطرة على مجريات الله مع تنافس كبير حتى النقاط الأخيرة من الشوط الذي انتهى لصالح النجمة بنتيجة ٢٦ مقابل ٢٤.

أما في الشوطين الثالث والرابع من المباراة، سيطر النجمة على مجريات اللعب وسط هبوط كبير في الأداء من البسيتين الذي ظهر بمستوى مغاير عن الشوطين الأوليين، لينتهي الشوط الثالث بنتيجة ٢٥ مقابل ١٧ والرابع ٢٥ مقابل ١٨ لصالح النجمة.

وبهذا الانتصار حافظ النجمة على المركز الثاني بمجموع ١٩ نقطة، فيما استمر البسيتين في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النجمة يبطل مفاجأة البسيتين في دوري "أولى الطائرة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق إصابة بنزيما تجبر ريال مدريد على التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد
التالى الاولمبي السوري يصل الى كربلاء