كالديرون: كريستيانو وبيل سبب رحيل زيدان

العدد 10878 الثلاثاء 15 يناير 2019 الموافق 9 جمادة الأول 1440

وجه رامون كالديرون، الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد، اللوم للرئيس الحالي فلورنتينو بيريز، بسبب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق الملكي، نهاية الموسم الماضي.
وقال كالديرون في تصريحات أبرزتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «زيدان كان واضحا عندما قرر ترك النادي، كان يريد الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو وبيع جاريث بيل».
وأضاف: «فلورنتينو بيريز فعل العكس، زيدان كان يريد التعاقد مع بعض اللاعبين وبيع آخرين، لكنه لم يحصل على ما أراده، لذا قرر الرحيل وكان محقا».
واختتم كالديرون: «كريستيانو لم يكن يسجل 50 هدفا في الموسم فقط، بل كان قائدا أيضا، يمكنه مساعدة زملائه في الفريق وتشجعيهم على اللعب بشكل أفضل، المشكلة الرئيسية لم تكن فقط عدد أهدافه، بل سلوكه وشخصيته أيضا». ورحل كريستيانو عن ريال مدريد، الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

المصدر: عواصم - وكالات:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كالديرون: كريستيانو وبيل سبب رحيل زيدان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سيدات الأحمر يكتفين بالتعادل أمام الإمارات
التالى الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع