كاسانو: ريال مدريد لم يظلمني

العدد 10878 الثلاثاء 15 يناير 2019 الموافق 9 جمادة الأول 1440

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب إيطاليا سابقا، أنطونيو كاسانو، الأحد الماضي، إن قرار الاستغناء عنه من النادي الملكي، بسبب سلوكه غير الاحترافي لم يكن ظالما.
وأكد كاسانو في حوار مع شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية «كنت أستحق ذلك، لم أحترم المدربين، وفعلت كوارث كثيرة، وقرار الاستغناء عني من ريال مدريد صحيح».
وأقر صاحب الـ36 عاما، الذي أعلن اعتزاله في 13 أكتوبر الماضي بعد مسيرة شابتها سلوكيات غير احترافية منه، رغم أنه يمتلك موهبة كبيرة، بأنه كان يؤدي فقط «بنصف» إمكاناته.
وأوضح «كنت أؤدي فقط بنصف إمكاناتي الممكنة، فعلت كوارث عديدة، ولم أكن أحب التدريب، الأمر سيئ بالطبع، ولكن هذه هي الحقيقة».
وانضم كاسانو لصفوف ريال مدريد في يناير 2006 قادما من روما، وخرج للإعارة إلى سامبدوريا في أغسطس 2007، قبل أن يرحل بشكل نهائي بنهاية إعارته في صيف 2008. ولم يشارك كاسانو سوى في 29 مباراة مع الريال وسجل 4 أهداف فقط.
وأضاف: «لعبت في أقوى الفرق في العالم، ولم أكن سعيدا أو محظوظا، فقط كنت أعلم أنني حين أفشل سأجد ناديا آخر ينتظرني، وكنت أقدم نصف ما يمكنني فعله، ولو كنت أظهرت كل ما لدي لمدة 15 عاما لكنت مثل ميسي».
وبسؤاله عن العنصرية في إيطاليا، أجاب: «هذه أشياء لا أستطيع فهمها، فنحن جميعنا متشابهون، وأعتقد أن المشكلة موجودة في إيطاليا، ولدي انطباع بأننا بالفعل بلد عنصري».
كما تحدث المهاجم الدولي السابق عن الفترة الحالية التي يمر بها ميلان، الذي لعب بقميصه (2010-12)، والرحيل المحتمل لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي تزامل معه في ريال مدريد.
وقال في هذا الصدد: «أعتقد أنه من الجنون التفريط في هيجواين، لأنه اللاعب الوحيد الذي يليق بمكانة ميلان، البطل الوحيد، وأحد أفضل المهاجمين في العالم. لو القرار بيدي، لم أكن لأفكر في بيعه على الإطلاق».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كاسانو: ريال مدريد لم يظلمني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ديبالا يتفادى القتل بسبب ميسي ورونالدو
التالى آرسنال يستقر على قرار صادم لأوزيل