سكوب: دعم ومؤازرة جماهير الأحمر وراء الفوز على الهند

سكوب: دعم ومؤازرة جماهير الأحمر وراء الفوز على الهند
سكوب: دعم ومؤازرة جماهير الأحمر وراء الفوز على الهند

قدم مدرب منتخبنا الوطني، التشيكي ميروسلاف سكوب، شكره للجماهير البحرينية التي حرصت على مؤازرة المنتخب في مباراة الهند، مشيراً إلى أنه يقدم شكره لثقتهم بالمنتخب ومساندتهم في مشواره الآسيوي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة.

وأعرب سكوب عن سعادته بتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ 16، مشيراً إلى أنه درس المنتخب الهندي جيداً، مضيفاً:"حللنا الفريق الهندي بشكل تام وكنا على استعداد كامل للمباراة. اللاعبون استمعوا لتعليمات الجهاز الفني وفي النهاية ظفرنا ببطاقة التأهل".

وأشار سكوب إلى أنه شعر بأن المنتخب الهندي يفكر في التعادل بشكل كبير، مبيناً أن ذلك ساعد منتخبنا في تشكيل الضغط.

وأضاف:"كنت واثقاً من قدرة منتخبنا على التسجيل والفوز، وبالتالي التأهل إلى دور الـ 16".

وتابع:"نحترم الفريق الهندي الذي قدم مباراة كبيرة أيضاً خصوصاً على مستوى الحراسة وخط الدفاع. حارس الهند أنقذ العديد من الأهداف محققة، كما أن دفاعهم كان قويا".

وأشار إلى أن ذلك صعب من مهمة المنتخب نحو تسجيل الأهداف، مؤكداً أن ذلك أثبت عدم سهولة المجموعة التي وقع فيها منتخبنا، مبينا أن الجميع بذل قصارى جهده من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وأوضح سكوب أنه لا يفكر كثيراً في المنافس المقبل للمنتخب، خصوصاً أنه لم يتحدد حتى الآن، مشيراً إلى التركيز على الاستمرار في العمل بإيجابية والتركيز على المقبل دون النظر إلى هوية المنافس الذي سيتحدد لاحقاً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سكوب: دعم ومؤازرة جماهير الأحمر وراء الفوز على الهند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر اليوم الاثنين 21-1-2019
التالى ميسي ينفرد بسباق ” الحذاء الذهبي “