باربار يواجه الأهلي.. ولقاء متكافئ بين الشباب والدير

العدد 10878 الثلاثاء 15 يناير 2019 الموافق 9 جمادة الأول 1440

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراتا الدور نصف النهائي للبطولة التنشيطية لكرة اليد، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بعد انتهاء الدور التمهيدي ومعرفة هوية المتأهلين عن المجموعتين الأولى والثانية، حيث يجمع اللقاء الأول باربار مع الأهلي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، في لقاء مرتقب بين الفريقين، وينتظر أن يكون مثيرًا وحماسيًا في ظل وجود مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة والإمكانات، فيما يجمع اللقاء الثاني الشباب والدير في لقاء يبدو متكافئًا بين الفريقين في الساعة السابعة مساءً.
وكان باربار قد تصدر المجموعة الأولى وتأهل معه الدير في المركز الثاني، فيما خطف الشباب صدارة المجموعة الثانية وجاء خلفه الأهلي، وستحدد مباراتا اليوم طرفي المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد القادم بين الفريقين الفائزين من مباراتي اليوم، فيما لن تقام مباراة لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في هذه المسابقة.
وبالعودة إلى المباراة الأولى فمن المنتظر أن تشهد المباراة نديةً وتنافسًا كبيرًا، خصوصا في ظل وجود أسماء كبيرة عند الطرفين، فباربار الذي تصدر مجموعته يضم في صفوفه الأخوين جعفر ومحمود عبدالقادر، بالإضافة إلى جعفر عباس والحارس عيسى خلف، فيما يغيب عن باربار لاعب وحيد هو محمد حبيب الموجود مع المنتخب الوطني في بطولة العالم المقامة بألمانيا والدنمارك حاليا.
في الجهة المقابلة فإن الأهلي هو الآخر يضم في صفوفه الثلاثي حسين فخر وصادق علي ومحمد المقابي بالإضافة إلى الحارسين تيسير محسن وصلاح عبدالجليل، في حين يفتقد الفريق لخدمات الثلاثي حسن السماهيجي وجاسم السلاطنة الموجودين مع المنتخب الوطني إضافة إلى علي عبدالقادر المصاب، الأمر الذي يجعل من صفوف الفريقين صفوفًا متقاربة ومتكافئة إلى حد كبير.
أما المباراة الثانية التي تجمع بين الشباب والدير فإنها هي الأخرى ستحظى بالإثارة كون التكافؤ بين الفريقين هو الواضح في ظل وجود لاعبين من كل فريق صفوف المنتخب الوطني، فالشباب يفتقد خدمات أحمد جلال وعبدالله الزيمور، في حين الدير يفتقد لخدمات محمد ميرزا وحسن مدن، الأمر الذي سيجعل من اللقاء متكافئ في ظل الظروف المتشابهة التي يعيشها كل فريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، باربار يواجه الأهلي.. ولقاء متكافئ بين الشباب والدير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يطالب بحماية الرياضة من «تسييس بي إن»
التالى السبت..انطلاق بطولة عمر خلف الله لكرة القدم