الكهرماء يحقق بداية قوية على جارمكو في دوري الشركات الكروي

العدد 10878 الثلاثاء 15 يناير 2019 الموافق 9 جمادة الأول 1440

استهل الكهرماء حملة الدفاع عن لقبه بالفوز المثير الذي حققه على جارمكو بخمسة أهداف مقابل أربعة، أمس الأول في افتتاح مباريات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.
وجاءت المباراة مثيرة، إذ قدم الفريقان من خلالها مباراة مفتوحة. فريق الكهرماء سيطر على مجريات الشوط الأول الذي بان على أداءه النزعه الهجومية في محاولة للتسجيل وفرض أسلوبه وهو ما تحقق له عندما سجل أربعة أهداف بداية الشوط من المـتألق كاظم حميد عند الدقيقة «10»، ومن ثم حسين أحمد عن طريقة ركلة جزاء في الدقيقة «13» ليواصل الفريق الضغط في ظل استثمار واضح للارتباك الدفاعي عند الخصم ليضع محمد عادل الهدف الثالث في الدقيقة «26» وكاظم حميد عند الدقيقة «30». فريق جارمكو لم يقدم العرض القوي منه، خصوصًا في الجانب الدفاعي وتلقى نتيجة كبيرة، قبل أن يحرز أحمد المنصوري الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة «37».
في الشوط الثاني رغم البداية القوية أيضا للكهرماء بتسجيل الهدف الخامس عن طريق النجم المتألق كاظم حميد في الدقيقة «48» إلا ان الفريق تراجع بعد التقدم بهذه النتيجة الكبيرة. وقد شهد أداء جارمكو تحسنا كبيرا واستطاع الضغط وسجل ثلاثة أهداف عن طريق قائده محمد جعفر الذي أحرز ثنائية عند الدقيقة «58» والدقيقة «88» وحسين المعاميري عند الدقيقة «80». وانتهى اللقاء بفوز الكهرماء بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 لجارمكو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكهرماء يحقق بداية قوية على جارمكو في دوري الشركات الكروي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصور.. لأول مرة على المستوى القاري الطويل يحقق ذهبية آسيا في المبارزة
التالى الرياضه “أمر مخجل للغاية”.. قانوني يكشف العقوبات التي تواجه نادي النصر بعد أزمته مع خالد الغامدي