في دوري أبطال أوروبا ضربة موجعة أخرى لسان جيرمان قبل مواجهة اليونايتد

في دوري أبطال أوروبا ضربة موجعة أخرى لسان جيرمان قبل مواجهة اليونايتد
في دوري أبطال أوروبا ضربة موجعة أخرى لسان جيرمان قبل مواجهة اليونايتد

وكالات -

أقر الألماني توماس توخل مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بأن مشاركة مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني في المباراة ضد المضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، ستكون “صعبة جدا”.

وخرج كافاني مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-صفر) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي السبت، في نكسة إضافية للفريق الفرنسي الذي يستعد للحلول ضيفا على مانشستر في ذهاب الدور ثمن النهائي، بغياب نجمه البرازيلي نيمار المبتعد أيضا بسبب الإصابة. وفي تصريحات الأحد لبرنامج “تيليفوت” الفرنسي المتخصص بكرة القدم، قال توخل: “لا توجد أنباء جيدة بشأن “إيدي” هذا الصــــباح. ثمة فحوص اليوم أيضا في مقر التدريب التابع لنا.

الفريق سيتـــحدث عن المــــــوضوع في وقت لاحق، لكن بالنســـــبة إلي الأنباء ليست جيدة”.

وتابع: “ثمة أمل ضئيل... يوجد دائما أمل، لكن الفحوص الأولية ليست جيدة”، مضيفا بأن مشاركة الهداف التاريخي للفريق الفرنسي، في المباراة المقررة على ملعب أولد ترافورد في شمال إنكلترا، ستكون “صعبة جدا”.

وبدا أن كافاني عانى من إصابة في الفخذ الأيمن بعد تسديده ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفريق، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

في المقابل، أبدى توخل الذي يسعى للعبور بفريقه الى الدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد موسمين خرج فيهما من ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأم، تفاؤله بشأن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الذي عاد الى صفوف الفريق ضد بوردو بعد غياب لإصابة في الكاحل الأيسر. وقال: “فيراتي قادر على اللعب، وسيلعب” ضد مانشستر يونايتد. وأبدى توخل قلقه من خوض المباراة بصفوف غير مكتملة، لاسيما وأن الفريق الإنجليزي يقدم أداء لافتا في الفترة الماضية، وحقق عشرة انتصارات في 11 مباراة خاضها بإشراف مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير، الذي عيّن في ديسمبر الماضي بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو بعد إقالته على خلفية سوء النتائج. وقال توخل: “أنا قلق المباريات الفاصلة في دوري أبطال أوروبا، من الضروري أن نلعب مع كل اللاعبين المفاتيح ذوي الخبرة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في دوري أبطال أوروبا ضربة موجعة أخرى لسان جيرمان قبل مواجهة اليونايتد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق