لجنة الانضباط توقف لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير الباطن

المناطق - واس

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم 3 قرارات إيقافات وغرامات بحق لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير فريق الباطن .
وجاءت القرارات بإيقاف لاعب نادي الهلال كارلوس إدواردو مباراتين رسميتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي ، وإلزامه بدفع مبلغ (10,000) ريال ، لاستخدامه قوة مفرطة ضد لاعب الفريق المنافس ، الأمر الذي ترتب عليه طرده بالبطاقة الحمراء ، خلال مواجهة فريقه مع الباطن في الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
كما أوقفت اللجنة مدرب نادي الحزم دانييل إيسايلا 3 مباريات رسمية ، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال ، لإساءته لمسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي جمعت الباطن والهلال ضمن الجولة 19 لدوري المحترفين ، كما أوقفت اللجنة أيضا مدير فريق نادي الباطن محمد الشمري مباراتين رسميتين ، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) ريال ، لتلفظه على مسؤول المباراة بألفاظ مسيئة والتي على إثرها تم استبعاده من قبل حكم المباراة التي أقيمت بين الباطن والهلال .
وأوضحت اللجنة أن قراراتها غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة ” 39 ” من لائحة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لجنة الانضباط توقف لاعب الهلال ومدرب الحزم ومدير الباطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اتحاد الإعلام الرياضي يعتمد خطة البرامج والمبادرات للعام الجديد ويطلق جائزة للتميُّز
التالى 152 لاعباً ولاعبة يشاركون في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأبو ظبى 2019