"أسود الحنينية" تتخطى "ذئاب المحرق" إلى نهائي أغلى الكؤوس

"أسود الحنينية" تتخطى "ذئاب المحرق" إلى نهائي أغلى الكؤوس
"أسود الحنينية" تتخطى "ذئاب المحرق" إلى نهائي أغلى الكؤوس

وليد عبدالله :

تأهل فريق نادي الرفاع عن جدارة واستحقاق للمباراة النهائية بمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم، بعد أن انتهى لقاء الفريق أمام فريق نادي المحرق بمرحلة الإياب في الدور قبل النهائي للمسابقة، رفاعياً بنتيجة هدف نظيف، والذي أقيم على ملعب استاد البحرين الوطني.

وشهدت المباراة حضور ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وانتهى شوط المباراة الأول سلبياً رغم الأفضلية المحرقاوية الذي حاول التقدم إلا أن ذلك لم يشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الرفاع، حيث اعتمد الأخير على إغلاق المساحات الخلفية والتحول بالكرات المرتدة إلى الأمام إلا أن ذلك لم تكن لها أي خطورة على مرمى المحرق.

وقد شهدت مجريات الشوط طرد لاعب المحرق إسماعيل عبداللطيف في الدقيقة ٩، بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، بعد تدخله على لاعب الرفاع حمد شمسان.

ودخل الرفاع بسيناريو مختلف في شوط المباراة الثاني، نجح من خلاله في بسط سيطرته والتقدم نحو مرمى المحرق الذي حاول عدم فتح المساحات أمام اندفاع لاعبي الرفاع مع محاولة الاعتماد على الكرات المرتدة.

وكاد الرفاع أن يتقدم بالنتيجة في الدقيقة ٥٢، بعد أن سدد البديل حبيب هارون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس سيد محمد جعفر لتتهيأ أمام اللاعب رضا السيد عيسى الذي لم يتوانَ عن إرسال كرة قوية بيمينه، إلا أن بسالة حامي عرين المحرق وقفت دون دخول الكرة للمرمى، حيث نجح في إبعادها مرة أخرى.

ولم يصمد المحرق كثيراً أمام ضغط لاعبي الرفاع، حيث نجح الرفاع بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة ٥٧، بعد الكرة الركنية التي نفذها محمد جاسم مرهون لتصل الكرة للاعب حمد شمسان الذي حولها رأسية داخل الشباك المحرقاوية.

بعدها، حاول المحرق لملمة أوراقه من أجل العودة مجدداً لأجواء اللقاء، حيث تحول الفريق للحالة الهجومية من أجل إدراك التعادل، وقد سنحت للفريق محاولات لم يستغلها بالشكل المطلوب، ليستمر تقدم الرفاع بالنتيجة، حتى صافرة النهاية والتي اعلنت عن تأهل كتيبة الرفاع لنهائي أغلى الكؤوس.

أدار المواجهة الحكم المونديالي نواف شكرالله، وعاونه الحكم المساعد الدولي محمد جعفر والحكم المساعد الدولي سيد جلال محفوظ، والحكم الرابع درجة اولى عبدالشهيد عبدالأمير، ومقيم الحكام الدولي المتقاعد خالد العلان وراقبها الدولي المتقاعد خالد خليل.

‏‫


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "أسود الحنينية" تتخطى "ذئاب المحرق" إلى نهائي أغلى الكؤوس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق انطلاقة قوية لأحمر القوى في البطولة الآسيوية
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق