بعد الهزيمة الثقيلة.. لامبارد: لن أدرب تشيلسي

بعد الهزيمة الثقيلة.. لامبارد: لن أدرب تشيلسي
بعد الهزيمة الثقيلة.. لامبارد: لن أدرب تشيلسي

تسببت هزيمة تشيلسي الثقيلة بسداسية دون رد أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع، في صدمة كبيرة لمدرب ديربي كاونتي، فرانك لامبارد، بصدمة كبيرة لكن لاعب وسط تشيلسي السابق نأى بنفسه عن تكهنات بشأن عودته إلى ستامفورد بريدج كبديل محتمل للمدرب ماوريتسيو ساري.

وأوضح ” لامبارد ” : ” يركز على مهمته الحالية مع ديربي كاونتي “، وساند تشيلسي للنهوض من كبوته سريعاً بعد تراجعه للمركز السادس، مضيفًا: ” احترم النادي ومدربه كثيراً، والهزيمة لا تسعدني لأني أركز على عملي مع فريقي الحالي ” .

واستطرد: ” كل تركيزي ينصب على مباراة أبسويتش تاون غداً الأربعاء، وكذلك على مباراة برايتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل ” ، متابعًا: ” تشيلسي خسر أمام فريق كبير هو حامل اللقب مانشستر سيتي ” .

وتابع: ” لا يحدث هذا الأمر كثيراً لتشيلسي ولذلك عندما يحدث فانه يصيب الجميع بالصدمة ” ، مستدركًا: ” أهم شيء لكل الفرق الكبرى هو العودة أكثر قوة بغض النظر عن طبيعة الهزيمة.. هذا ما يجعل الفرق الكبيرة تصل لهذه المكانة.. المرونة والمثابرة وهي أمور يمتلكها تشيلسي ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد الهزيمة الثقيلة.. لامبارد: لن أدرب تشيلسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق