الاتحاد الآسيوي يعتمد الحكم السابق عبدالله الشلوي مقيّما للحكام

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم السابق عبدالله الشلوي مقيّما للحكام، لينضم إلى كوكبة المقيمين السعوديين آسيويًا وهم: علي الطريفي، وعبدالرحمن الزيد، ومحمد السويل، ويوسف ميرزا، وخليل جلال.

ويغادر المساعد الدولي السابق عبدالله الشلوي إلى جانب المقيمين الخمسة السعوديين للعاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم الثلاثاء، لحضور دورة المقيمين الآسيويين التي تُعقد في مقر الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن الشلوي الحاصل على الشارة الدولية عام 2010، يملك سجلاً حافلاً في المشاركات الدولية، حيث سبق وشارك في نهائي السوبر البولندي 2010، وكأس آسيا للناشئين 2012، وكأس آسيا 2015، كما حصل على جائزة أفضل حكم مساعد آسيوي 2015، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للقارات بروسيا 2017.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد الآسيوي يعتمد الحكم السابق عبدالله الشلوي مقيّما للحكام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق سولاري يصطحب جميع لاعبي الريال إلى أمستردام
التالى بالصور.. غوميز الهلال يتسلم جائزة أفضل لاعب