ساري يضع خيارين لا ثالث لهما على طاولة تشيلسي

العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440

يرى الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، أن نجوم البلوز غير قادرين على تنفيذ أسلوبه، بعد الهزيمة المذلة أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، في الدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة «التايمز» إلى أن ساري يشعر بأن إدارة البلوز أمامها خيارين فقط، الأول هو إقالته، أو دعمه في التغييرات التي يرغب في القيام بها في صفوف تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن ساري وضع يده على سببين لانخفاض مستوى لاعبي تشيلسي في الفترة الأخيرة، الأول هو القدرات البدنية، والثاني هو عدم استيعاب اللاعبين للخطط الفنية التي يرغب في تنفيذها. وتابعت الصحيفة أن ساري يرى أنه لم يحصل على الوقت الكافي في الفترة التحضيرية؛ من أجل تجهيز الفريق، وذلك في ظل تأخر تعيينه مدربا للبلوز، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي, وختمت بأن ساري يرغب في تدعيم قائمة الفريق، وذلك في ظل التعاقد مع كيبا وجورجينيو فقط في الصيف الماضي، ثم التعاقد مع هيجواين على سبيل الإعارة الميركاتو الشتوي الأخير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ساري يضع خيارين لا ثالث لهما على طاولة تشيلسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حياة بنت عبدالعزيز تتوج فئتي البراعم والأشبال لبطولة البحرين الدولية
التالى "أسود الحنينية" تتخطى "ذئاب المحرق" إلى نهائي أغلى الكؤوس