سيتي يكافئ برناردو سيلفا بتمديد عقده حتى 2025

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440


كافأ مانشستر سيتي، بطل ومتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لاعب وسطه البرتغالي برناردو سيلفا على المستوى الذي يقدمه هذا الموسم، بتمديد عقده لستة أعوام إضافية حتى 2025.
ويعد صانع الألعاب البرتغالي من أفضل لاعبي فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا هذا الموسم، وقد سجل 9 أهداف في 40 مباراة حتى الآن.
وكان ابن الـ24 عاما سعيدا بتجديد ارتباطه ببطل الدوري الممتاز بحسب ما نقل عنه بيان للنادي، قال فيه: «إنه شرف لي أن أمدد عقدي مع مانشستر سيتي. هذا النادي يقدم للاعب كل ما يحتاجه من أجل تحقيق الطموحات، وليس هناك أي مكان آخر أريد الحضور فيه». وأوضح «اتخذت قراري ما أن علمت بأن سيتي يريدني أن أبقى لفترة أطول. أحب النادي، المدرب، اللاعبين والمشجعين. الأسلوب الذي نلعب به يثير حماستي، وأنا عازم على الفوز بالمزيد من الألقاب. سيتي يمنحني أفضل فرصة لتحقيق هذا الأمر».
وتوج سيلفا حتى الآن بلقب الدوري الممتاز ولقبين في مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة منذ انضمامه الى سيتي من موناكو الفرنسي عام 2017 مقابل قرابة 43 مليون جنيه استرليني (56 ميلون دولار).
ويلعب سيلفا دورا مهما في المستوى الذي يقدمه سيتي هذا الموسم، آخر فصوله الأربعاء حين بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال باكتساحه شالكه الألماني 7-صفر، بينها هدف للاعب البرتغالي.

المصدر: لندن- (أ ف ب):

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سيتي يكافئ برناردو سيلفا بتمديد عقده حتى 2025 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بلومبيرغ: ” بي إن ” القطرية سرحت 300 شخص لتقليص خسائرها الفادحة
التالى سواريز يعترف بالخطأ وما جرى بعد رباعية ليفربول