برشلونة يغلق باب العودة أمام نجمه السابق

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

كشف تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة يرفض اقتراح عودة نجم الفريق السابق إلى «كامب نو». ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن تقاريرا إنجليزية تقترح عودة التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد، إلى برشلونة.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن باب عودة سانشيز إلى البارسا مغلق تماما، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي. يذكر أن سانشيز لا يقدم أداء مميزا منذ ارتداء قميص الشياطين الحمر، في يناير 2018، قادما من آرسنال، في صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مخيتاريان، إذ إنه خلال 41 مباراة تمكن من إحراز 5 أهداف فقط.
ويعد سانشيز اختيارا ثالثا، لدى المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، في هجوم اليونايتد، بعد الثنائي الإنجليزي ماركوس راشفورد والبلجيكي روميلو لوكاكو.
وسبق أن لعب سانشيز مع برشلونة، خلال الفترة من 2011 حتى 2014، قبل أن ينتقل إلى صفوف آرسنال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برشلونة يغلق باب العودة أمام نجمه السابق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "غوميز": متحمس لمواجهة "العين".. وطموحي تحقيق البطولة الآسيوية مع "الهلال"
التالى بالفيديو.. جمهور النصر يتعدى على رئيس نادي الشباب