صحف إسبانيا تبرز إعصار برشلونة وأول صفقـة لزيدان

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

احتفت الصحف الكتالونية الصادرة الخميس، بتأهل برشلونة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب أولمبيك ليون، مبرزة دور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية في مباراة إياب دور الـ16 التي انتهت بفوز البلوجرانا (5-1) على ملعب كامب نو.
فيما انشغلت الصحف المدريدية بالمرحلة الجديدة لريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.
وافتتحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عددها بصورة للبرغوث الأرجنتيني وهو يحتفل بأحد الأهداف، مبرزة في عنوان فرعي أن «ميسي الرائع سجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء على طريقة بانينكا، وصنع هدفين آخرين ليقود البارسا لربع النهائي».
وأضافت الصحيفة في عنوان آخر أن «كوتينيو و(جيرارد) بيكيه و(عثمان) ديمبلي أكملوا الحفل على الكامب نو، مع أن البلوجرانا عانى عقب وصول النتيجة إلى 2-1».
من جانبها، اختارت صحيفة (سبورت) عنوان «أوروبا تهتز»، مشيرة إلى أن «البارسا تأهل من أوسع الأبواب لربع النهائي بعدما قضى على ليون».
وذكرت أيضا أن «ميسي، بهدفين، وكوتينيو وبيكيه وديمبلي سجلوا في مباراة لم تبدأ فيها المعاناة قبل الشوط الثاني».
أما الصحف المدريدية، فركزت على أنباء ريال مدريد الذي استعاد هذا الأسبوع مدربه الفرنسي زيدان، عقب أيام من تعرض الفريق للإقصاء من كأس ملك إسبانيا والتشامبيونز ليج وباتت فرصه بالدوري الإسباني شبه معدومة بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر.
وخصصت صحيفة (ماركا) جزءا صغيرا أعلى صفحتها الرئيسة لإبراز تأهل برشلونة لربع نهائي دوري الأبطال، تحت عنوان «البارسا على وضعية الإعصار». وعلى الجزء الرئيس من افتتاحيتها، أبرزت (ماركا) أن «زيدان أصبح لديه أول تعزيز لصفوفه باستقدام ميليتاو» مستعينة بصورة للاعب البرازيلي الذي توصل ناديه بورتو إلى اتفاق مع الملكي للانتقال إلى القلعة البيضاء، بحسب الصحيفة. واضافت (ماركا) في عنوان فرعي أن الريال توصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي ومع اللاعب صاحب الـ21 عاما، مبرزة أن الملكي سيدفع 50 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي، في حين أن خيسوس فاييخو سيرحل عن النادي.

المصدر: عواصم - وكالات:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحف إسبانيا تبرز إعصار برشلونة وأول صفقـة لزيدان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صحيفة "تركية": "فناربخشة" مصمم على ضم "غوميز" محترف "الهلال"
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق