منتخب رفع الأثقال يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

أعلن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال قائمة اللاعبين واللاعبات المشاركين في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي من المقرر ان تستضيف منافساتها العاصمة العمانية مسقط، في الفترة من 26 حتى 31 من شهر مارس الجاري.
إذ يترأس سلطان الغانم رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الوفد البحريني، ويضم علي عبدالله يوسف مدير المنتخب، عبدالرضا عبدالله يوسف مدير فني، نيلة عبدالله المير إدارية، خضير عباس باشا مدرب الرجال، أميرة إبراهيم علي مدربة السيدات، مروة محمد حسين مساعدة مدربة، خالد عادل الجودر حكم، محمد عيسى النينون حكم، علي يوسف يحيى حكم، عماد مسلم إعلامي.
وأكد سلطان الغانم أن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال حريص كل الحرص على تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية المهمة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة للمملكة الحبيبة، لذا حرصنا بالتنسيق مع الجهاز الفني على وضع برنامج تدريبي مكثف من أجل تهيئة اللاعبين واللاعبات ورفع مستوياتهم الفنية لدخول أجواء هذه البطولة ومنافساتها بقوة.
وأثنى الغانم على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بجميع أعضائه والطاقم الفني والإداري ودعمه المستمر ومتابعته الدائمة، وجهود اللاعبين واللاعبات، وحثهم على بذل أقصى درجات عطائهم لتشريف المملكة وتمثيلها خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي الخارجي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب رفع الأثقال يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه على خلفية خسارة “الهلال” لقب البطولة العربية.. صالح النعيمه يخرج عن صمته ويعلق على الحرب الكلامية!
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق