العربية تسعى لحسم صراع الثالث وسباعية الخليجية تمزق «الطبية»

وصل قطار الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم الى محطته الأخيرة بعد مشوار دام حوالي 6 أشهر تناوبت فيها المنافسات بين فرق الجامعات الـ12 المشاركة التي أسفرت عن انحصار اللقب بين فريقي جامعة البحرين وجامعة العلوم التطبيقية التي شاءت الصدف أن تكون مواجهتهما المقررة في ختام الدوري هي الحاسمة لتحديد البطل بعد تساويهما برصيد «26 نقطة».
وتبدأ اليوم «الجمعة» مباريات الجولة الأخيرة للدوري التي ستشهد 6 مباريات، بدءا من اليوم الذي سيشهد مباراتي الجامعة العربية المفتوحة مع معهد البحرين للتدريب عند الخامسة عصرا تعقبها مباراة فريقي جامعة بوليتكنك ومعهد البحرين للدراسات المصرفية، فيما يلتقي يوم غد السبت فريقي جامعة «إما» مع الجامعة الخليجية، ويوم الأحد يلتقي جامعة البحرين الطبية مع جامعة المملكة، وتختتم الجولة والدوري يوم الاثنين بمباراتي الجامعة الأهلية مع جامعة الخليج العربي، فيما تأجلت المباراة الحاسمة المقررة بين جامعة العلوم التطبيقية وجامعة البحرين الى موعد سيتم تحديده لاحقا.

الخليجية يسحق الطبية بسباعية
وكان فريق الجامعة الخليجية كسب آخر المباريات المؤجلة في الدوري بتغلبه على فريق جامعة البحرين الطبية بنتيجة 7/‏2، ليرفع رصيده الى 17 نقطة محافظا على موقعه في المركز الخامس، فيما واصل فريق جامعة البحرين الطبية هزائمه وظل على نقاطه الأربع في المركز قبل الأخير.

جامعة البحرين و«الطبية» يتأهلان لنهائي «سلة الطالبات»
حجز فريق جامعة البحرين لكرة السلة للطالبات مقعده في المباراة النهائية للدوري الوطني للجامعات لكرة السلة للطالبات، وذلك بعد فوزه الكبير والمستحق على حساب فريق الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 86/‏31 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء الماضي على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق. وكانت لاعبات جامعة البحرين الطرف الأفضل في المباراة منذ الربع الأول وحتى نهاية المباراة، إذ انتهت أرباع المباراة بواقع 15/‏7، 19/‏6، 29/‏10، 23/‏8، لتضمن جامعة البحرين حضورها في المباراة النهائية بعد تكرارها للانتصار في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي للمسابقة.

فوز البحرين الطبية
في المباراة الثانية كرر فريق جامعة البحرين الطبية انتصاره الصعب على حساب فريق جامعة بوليتكنك بنتيجة 34/‏32، في مباراة حافظة على كاملة أسرارها حتى الربع الأخير الذي قلبت فيه لاعبات جامعة البحرين الطبية المباراة لمصلحتهن بتحقيق الانتصار بعد أن كن متأخرات في النتيجة، وجاءت نتائج الأرباع بواقع 8/‏14، 4/‏8، 5/‏5، 13/‏9، لتحجز جامعة البحرين الطبية مقعدها في المباراة النهائية بعد هذا الانتصار، في حين ستخوض لاعبات جامعة بوليتكنك مباراة تحديد المركز الثالث أمام فريق العربية المفتوحة.

العربية المفتوحة أمام البحرين الطبية
تقام اليوم مباراتان في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريق جامعة البحرين الطبية وفريق الجامعة العربية المفتوحة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، يليها مباشرة لقاء مهم يجمع المتصدر فريق جامعة البحرين وملاحقه فريق الجامعة الأهلية في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العربية تسعى لحسم صراع الثالث وسباعية الخليجية تمزق «الطبية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي