منتخب الشواطئ يخسر من عمان في ربع نهائي كأس آسيا

العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره العماني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء ربع نهائي كأس آسيا 2019 للكرة الشاطئية المقامة حاليا في تايلند، والذي أقيم أمس.
وسجل لمنتخبنا راشد جمال ومحمد درويش وإبراهيم محمد.
وبهذه الخسارة ودع منتخبنا النهائيات الآسيوية فاقدا فرصة المنافسة على بطاقة من 3 بطاقات مؤهلة لكأس العالم للكرة الشاطئية.
وكان منتخب الشواطئ تأهل إلى ربع النهائي بحلوله وصيفا في المجموعة الثالثة إثر فوزين على قطر والكويت بذات النتيجة (5-2)، قبل أن يخسر من اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة (6-2)، ليضرب موعدا في ربع النهائي أمام عمان نحو بلوغ المربع الذهبي والمنافسة على البطاقات الثلاث المؤهلة إلى كأس العالم 2019 في الباراغواي. ويقود منتخبنا المدرب الوطني محمود الغاوي، كما ضم وفد منتخبنا مدير المنتخب ياسر الذوادي، الإداري باسم محمد، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، علاوة على 14 لاعباً هم: سيد محمد حميد، خليفة صالح، محمد السبر، جمال راشد، محمد عاشور، أيوب نصيب، عبدالله عبداللطيف، سلمان سليم، عيسى الدوسري، محمد درويش، يوسف صالح، عباس فاضل، إبراهيم محمد وهشام يوسف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب الشواطئ يخسر من عمان في ربع نهائي كأس آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حسين المقهوي يقترب من النصر
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي