الموقعة الثانية بين الدير والشباب بين الحسم والتأجيل

يخوض الدير والشباب مواجهتهما الثانية ضمن مواجهات المربع الذهبي لمسابقة دوري الدرجة الثاينة للكرة الطائرة تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم على صالة الاتحاد، وذلك بعد ان ذهبت نتيجة المواجهة الاولى بين الناديين مساء الاثنين الماضي للدير بالشوط الفاصل وهذا ما يعطي لاعبي المدرب ابراهيم علي سلمان دافع كبير للتواجد في نهائيات المسابقة التي ستنطلق مساء الاحد الموافق نهائي 24 الشهر الجاري، حيث ان بحارة الدير بحاجة لتحقيق الانتصار بأمسية الليلة لحسم بطاقة التأهل الثانية للنهائي بعد ان حسمها النبيه صالح من الجولة الاولى على اتحاد الريف، أما لاعبو الماروني فإنهم بحاجة لتحقيق الانتصار وتأجيل إعلان المتأهل حتى يوم الاربعاء القادم.

بين الحسم والتأجيل

المواجهة الثانية بين الدير والشباب ستكون اكثر صعوبة من المواجهة السابقة التي جمعت الناديين والتي استطاع ان يحسمها الدير في الشوط الفاصل، فدافعية لاعبي الدير كبيرة لحسم التأهل ووضع النقاط على الحروف، ولا سقف لطموح لاعبي الشباب بقيادة حسن عبدالله لرد الدين وإعلان صاحب بطاقة التأهل الثانية حتى خوض مواجهة فاصلة وإعادة تساوي كفة الميزان. ودون شك فإن الكملة الاولى والأخيرة ستكون لضاربي الاطراف لتحقيق الانتصار بموقعة الليلة وكيفة توظيهم في الشق الهجومي على الشبكة من قبل كلا المعدين بالمنافسة ستكون على اشدها بين الياس جعفر ومحمد عيسى وجمعة خالد والسيد حسن محسن ومجتبى الفردان وحسين عباس في ترجح كفة الانتصار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الموقعة الثانية بين الدير والشباب بين الحسم والتأجيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الليتواني «لوكوسيوس» مدربا لسلة المنامة و«عقيل» مساعدا له
التالى اتحاد السلة يفعل المقاصف بصالة خليفة