اتحاد السلة يفعل المقاصف بصالة خليفة

أشادت الجماهير الرياضية والجماهير السلاوية بمبادرة الاتحاد البحريني لكرة السلة في تفعيل أربعة مقاصف في صالة خليفة بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى والتي تحتضن منافسات دوري وكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة عبر توجيهات سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسلة وذلك بهدف تهيئة الظروف المناسبة للجماهير التي تحضر لمنافسات كرة السلة في صالة خليفة الرياضية، وتقديم أفضل الخدمات وتوفير سبل الراحة للجماهير التي تحرص على التواجد في هذه المنافسات التي استقطبت العدد الكبير من الجماهير التي ملأت مدرجات الصالة.

وفعل اتحاد السلة أربعة مقاصف موزعة في كل الجوانب من الصالة والتي يمكن الوصول إليها بكل يسر وسهولة، وخلال المباريات السابقة زارت الجماهير هذه المقاصف واستمتعت بما يتوفر من سندويشات وغيرها من المأكولات الشهية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد السلة يفعل المقاصف بصالة خليفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الهلال يستعد لبيع ” جحفلي ” للاستفادة من مردوده ماديا
التالى الأربعاء الإعلان عن موعد أسبوع بريف الدولي للقتال 2019