حمودة حكم عام وطاقم بحريني خليجي لدولية ITF بنادي البحرين للتنس

عيّن مسؤول التحكيم في دول غرب آسيا الحكم الدولي المصري الدكتور أشرف حمودة حكماً عاماً لبطولة البحرين الدولية ITF لمحترفي التنس، التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 18 إلى 23 مارس الجاري تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبدعم من وزارة شؤون الشباب والرياضة والداعمين الذهبيين السوق الحرة البحرين وشركة إبراهيم خليل كانو.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة طاقم تحكيم بحريني خليجي لإدارة مباريات البطولة ومنهم الحكم البحريني الدولي أحمد الحواج والمرشح دولي حسين الصفار، ومن دولة الكويت الحكام الدوليين عبدالرؤوف عبدالسلام وعلى المطيري وحسن أشكناني وأحمد هاشم، ومن المملكة العربية السعودية الحكمين الدوليين يوسف الطريف وجاسم عقاقة، كما تم اختيار 10حكام من حكام الخطوط البحرينيين ومن بينهم مجموعة من الحكمات البحرينيات لمعاونة الطاقم الدولي في إدارة البطولة تحكيمياً، ويبدأ وصول الحكام إلى مملكة البحرين اعتباراً من صباح اليوم وذلك من أجل أن يتسنى لهم حضور عملية تسجيل اللاعبين وإجراء القرعة في مساء يوم غد الأحد، وبحسب البرنامج العام للبطولة فإنه من المقرر أن تقام منافسات الأدوار التأهيلية للبطولة في يوم الاثنين القادم، بينما تبدأ منافسات الأدوار الرئيسة للبطولة اعتباراً من يوم الثلاثاء، ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة العامة لمحبي وعشاق رياضة التنس للحضور والاستمتاع بمتابعة مباريات البطولة التي تقام يومياً على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير ويتوقع لها الجميع أن تكون تنافسية ومثيرة نظراً للمشاركة الواسعة لنخبة من نجوم لعبة التنس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حمودة حكم عام وطاقم بحريني خليجي لدولية ITF بنادي البحرين للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح”