مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي Platinum vs Esperance في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD8 تعليق نوفل باشي , حيث يستضيف ملعب ماندافا معقل بلاتينيوم في مدينة زفيشافان في زيمبابوي , مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق بلاتينيوم الزيمبابوي مع الترجي الرياضي التونسي في مباراة يبحث فيه الترجي عن ختام مرحلة المجموعات بفوز وفي صدارة المجموعة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الواحدة بتوقيت جرينتش الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة بلاتينيوم والترجي بقيادة تحكيمية للحكم البوتسواني جوشوا بوندو , ففي ظهر اليوم السبت، تنطلق أربع مباريات في نفس التوقيت ضمن الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديداَ للمجموعتين الثانية والثالثة، والتي تشهد اللقاء الذي يجمع بين فريقي الترجي التونسي، في ضيافة بلاتينيوم الزمبابوي .

مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي اليوم

Watch Platinum vs Esperance Live Today

مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي

فريق الترجي التونسي يدخل مباراة اليوم في المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد إحدى عشرة نقطة، متربعاً على قمة المجموعة منفردا،ً وبفارق أربع نقاط كاملة على أقرب ملاحقيه حوريا، وذلك بعد أن تمكن من الخروج بثلاثة انتصارات من خمس مباريات وتعادل في اثنتين. على الجانب الآخر، يدخل فريق بلاتينيو اللقاء في المركز الرابع والأخير بالمجموعة ذاتها، برصيد نقطتين فقط، متأخراً على سابقه وصاحب المركز الثالث فريق أورلاندو بيراتس بفارق أربع نقاط كاملة، حيث فشل في تحقيق أي فوز وتعادل في مباراتي وخسر ثلاث مباريات كاملة. وقد اجتمع الفريقين كلاهما في مواجهة الآخر خلال لقاء وحيد فقط جاء بالجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية، والذي أقيم على ملعب المنزه بتونس، وتمكن فريق الترجي خلاله من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل سجل كلاهما طه ياسين الخنيسي، هدف بكل شوط. ويسعى فريق الترجي الذي حسم بالفعل تأهله إلى الدور ربع النهائي، كأول الفرق التي نجحت في حسم صعودها، لتحقيق الفوز من جديد والتأهل على رأس المجموعة بأكبر عدد من الانتصارات، وعدم السماح لمنافسه بإيقاعه في تعثر جديد، خاصة وأن آماله قد انتهت بشكل رسمي.
توقيت مباراة بلاتينيوم والترجي في دوري أبطال أفريقيا

13:00 بتوقيت جرينتش

15:00 بتوقيت القاهرة

16:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة بلاتينيوم والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة بلاتينيوم والترجي اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق الأهلي يوقع مع الكرواتي "برانكو"  والإعلان الرسمي بعد تعيين الرئيس
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي