مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز Wydad vs Sundowns في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD7 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله معقل الوداد الرياضي في الجنوب الغربي للعاصمة المغربية الرباط , مباراة تجمع الوداد الرياضي المغربي مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة يبحث فيها الفريقين علي الصدارة وكذلك التأهل للدور المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الوداد وصن داونز بقيادة تحكيمية للحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة والأخيرة، ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انطلقت منذ ثلاث ساعات بأربع مباريات، للمجموعتين الثانية والثالثة في نفس التوقيت، حيث يلاقي فريق الوداد الرياضي المغربي على ملعبه، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن المباريات الأربع الأخرى.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز اليوم

Watch Wydad vs Sundowns Live Today

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز

ويدخل فريق الوداد الرياضي المغربي مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ورصيده سبع نقاط، متفوقاً على ملاحقه أسيك ميموزا بفارق الأهداف فقط، ومتأخراً عن القمة التي يتربع عليها ضيفه صن داونز منفرداً، بفارق ثلاث نقاط كاملة، والذي يمتلك عشر نقاط في رصيده. وقد نجح فريق الوداد في تحقيق الفوز خلال مباراتين فقط من مجمل خمس خاضها في حين تعادل في لقاء وحيد وخسر مواجهتين، في الوقت الذي تمكن الفريق الجنوب إفريقي من تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات كاملة وتعادل في لقاء وحيد فقط وخسر لقاء آخر خلال نفس عدد المباريات. ويعد لقاء اليوم هو السادس بين الفريقين على مر التاريخ، حيث التقيا بخمس مباريات سابقة جاءت جميعها ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ثلاث بدور المجموعات بما فيها لقاء النسخة الحالية، واثنين بربع النهائي، حقق كل منهما الفوز خلال مباراتين على حساب الآخر، وتعادلا في لقاء وحيد. ويسعى فريق صن داونز لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من جديد والخروج بالنقاط الثلاث، ومواصلة الانتصارات من جهة، والتأهل على رأس المجموعة من جهة أخرى، وعد السماح لفريق الوداد بوضعه في موقف صعب، خاصة وأن فوز أسيك وهو الأقرب للحدوث، قد يقلب المجموعة تماماً.
توقيت مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

16:00 بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD7 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز اليوم 16-3-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق الرياضه من هو رجل الأعمال “نصر النصر” الذي قدم من لندن لترشيح نفسه لرئاسة نادي النصر؟!
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي