مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 16-3-2019 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو Real Madrid vs Celta Vigo في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق أحمد الطيب , حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي ريال مدريد مع الضيوف فريق سيلتا فيغو في مباراة كبيرة منتظرة الظهور الأول للمدرب الجديد زيدان في الولاية الثانية , حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني 2018-2019 , مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو يقودها طاقم تحكيم بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا , حيث تتواصل الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، لليوم الثاني على التوالي، والتي انطلقت أمس الجمعة بمواجهة ليفانتي أمام ريال سوسيداد، فيما تقام اليوم أربع مباريات جديدة، حيث يستضيف فريق ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو في مدريد، في حين تقام خمس مباريات غداً في ختام الجولة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

Watch Real Madrid vs Celta Vigo Live Today

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 16-3-2019 في الدوري الأسباني

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

فريق سيلتا فيجو يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن عشر والأخير بين مراكز الهبوط للدرجة الأدنى، برصيد خمس وعشرين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن مراكز البقاء، في حين يتفوق بثلاث نقاط على القاع، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال ست مباريات وتعادل في سبع وخسر أربع عشرة. أما فريق ريال مدريد فيدخل المباراة في المركز الثالث بجدول البطولة ورصيده إحدى وخمسين نقطة، متأخراً بفارق خمس نقاط عن سابقه أتلتيكو مدريد، واثنتي عشرة عن المتصدر برشلونة، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال ست عشرة مواجهة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثماني. وقد التقى كلا الفريقين خلال تاريخ طويل للغاية من المباريات سواء ببطولة الدوري الإسباني، أو بطولة كأس ملك إسبانيا، حقق كل منهما الفوز على حساب الآخر في وقت سابق، إلا أن ريال مدريد تمكن خلال لقاء الذهاب من الموسم الحالي على ملعب المنافس من تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين. ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من تحقيقها خلال الجولة السابقة، من أجل المنافسة على المركز الثاني، وتعويض الخروج القاري المخيب، في حين يأمل سيلتا فيجو في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن صراعات الهبوط.
توقيت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني

15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 16-3-2019 في الدوري الأسباني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق “المدير الإعلامي بنادي النصر” يكشف سبب رحيل “آل سويلم” عن رئاسة النادي.. ويوجه رسالة للجماهير!
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي