شباب المراغ بطلاً لبطولة وادي المعاول

شباب المراغ بطلاً لبطولة وادي المعاول
شباب المراغ بطلاً لبطولة وادي المعاول

وادي المعاول- حمود العامري

في أمسية رياضية مثيرة وعلى زخات المطر الندية كان النهائي المميز لبطولة وادي المعاول السادسة لكرة القدم التي نظمها فريق النصر التابع لنادي الشباب وجمعت المباراة الختامية فريقا التضامن وشباب المراغ وتمكن شباب المراغ من الفوز بكأس البطولة بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي وكانت ضربات الترجيح هي الفيصل الذي رجح كفة فريق شباب المراغ.

رعى المباراة وحفل التتويج سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء وبحضور مشايخ وأعيان الولاية وجمع غفير من الرياضيين والمتابعين ورابطتي الفريقين التي تغنت بأجمل الكلمات وهتفت مشجعة ومآزرة طوال المباراة.

وجاءت مباراة الختام مميزة في كل دقائقها حيث جمعت فريقين عريقين لهما من المكانة ما يمكنهما من تقديم الأفضل، سجل الشوط الأول أفضلية لفريق شباب المراغ من حيث الوصول لمرمى الخصم، فبعد إنقضاء نصف زمن الشوط تقريباً أتى التهديد الأول الحقيقي لمرمى التضامن بتسديدة قوية من علي السيابي تمكن خالد الحراصي حارس مرمى التضامن من إبعادها إلى ركنية ثم رأسيتين في زمن قصير الأولى مرت جنب القائم والثانية أبعدها المدافع بعد أن كادت تعانق الشباك كما سدد مصعب المعولي كرة قوية من ضربة حرة اصطدت في القائم.

وفي شوط المباراة الثاني أتت تعليمات المدربين فنشط فريق التضامن وأتيحت له عدة فرص لم يستغلها منها عرضية آدم الفليتي التي لاقت قدم أحمد الحسني سددها بشكل مميز لكنها اعتلت المرمى بقليل كما أضاع أحمد خالد فرصة حسم المباراة بعد أن استلم بينية جميلة واجه بها المرمى وسددها هي الأخرى لم يكتب لها النجاح وذهبت بجوار القائم إلى ضربة مرمى لتأتي معها صافرة الحكم بانتهاء المباراة بالتعادل السلبي ويكون الحسم لركلات الترجيح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شباب المراغ بطلاً لبطولة وادي المعاول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الكشف عن ثروة كلوب وراتبه الشهري من ليفربول 
التالى منافسات قوية تشهدها بطولة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم