الفارسي يرعى ختام أعمال دورة مدربي التضامن

الفارسي يرعى ختام أعمال دورة مدربي التضامن
الفارسي يرعى ختام أعمال دورة مدربي التضامن

مسقط -

اختتمت دورة التضامن الأولمبي لمدربي كرة اليد التي نظمها الاتحاد العماني لكرة اليد بدعم من اللجنة الأولمبية العُمانية ممثلة باللجنة العُمانية للتضامن الأولمبية وبالتعاون مع التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة 26 دارسا، وذلك برعاية عادل بن عبدالله الفارسي رئيس نادي صحم بقاعة المحاضرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد واعضاء مجلس ادارة الاتحاد.

وفي بداية حفل ختام الدورة ألقت الدارسة شيخة الشبلية كلمة نيابة عن زملائها الدارسين في الدورة رحب فيها براعي حفل ختام والحضور واشادت بالدور الكبير الذي قام به المحاضر الدولي عفت رشاد في اثراء اعمال الدورة بالعديد من المحاضرات النظرية والعملية والتي سيكون لها الاثر الكبير على مستوى المدربين المشاركين في الدورة.

بعد ذلك القي الدكتور سعيد بن احمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد كلمة اثني فيها بالجهود المبذولة من قبل دائرة التضامن الاولمبي باللجنة الاولمبية العمانية في تنظيم هذا الدورة والتي تأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل الاتحاد في تطوير مستوى المدربين الوطنيين الذين سيكون لهم الاثر الايجابي في قيادة الاندية والمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة مشيدا في الوقت نفسة بجهود المحاضر الدولي عفت رشاد الذي قدم الكثير من الجهد والعمل في ايصال كل جديد في علم التدريب للمدربين المشاركين في الدورة.

ثم القى المحاضر الدولي عفت رشاد محاضر بلجنة التدريب والأساليب بالاتحاد الدولي رئيس لجنة المدربين بالاتحادين العربي والمصري والمستشار الفني للاتحاد المصري لكرة اليد المحاضر بالدورة كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور واشاد بجهود الاتحاد العماني لكرة اليد في تنظيم الدورة واثني كذلك على التعاون الكبير الذي ظهر به الدارسين وتعاونهم الكبير مع المحاضر في تسهيل امور الدورة حتى خرجت بالصورة المشرفة وتعكس مدى الجميع لإنجاح الدورة.

بعد ذلك قام راعي عادل بن عبدالله الفارسي رئيس نادي صحم بتسليم الشهادات على الدارسين في الدورة ثم قدم هدية تذكارية للمحاضر بعد ذلك قام الدكتور سعيد بن احمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد بتقدم هدية تذكارية لراعي حفل الختام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفارسي يرعى ختام أعمال دورة مدربي التضامن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق يوفنتوس يبتعد عن أمريكا لتجنب اعتقال ” رونالدو “
التالى الحصان جبلاني للخيالة السلطانية يفوز بالمركز الأول بأبوظبي