اخبار الرياضه السعوديه حمدالله يعزف سيمفونية النصر

اخبار الرياضه السعوديه حمدالله يعزف سيمفونية النصر
اخبار الرياضه السعوديه حمدالله يعزف سيمفونية النصر
اليوم الأحد 17 مارس 2019 قاد مهاجم النصر المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله فريقه لتحقيق فوز كبير على مضيفه الوحدة 4/0 حملت توقيع حمدالله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس (السبت) ضمن لقاءات الأسبوع الـ24 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن حمدالله من تسجيل الأهداف الـ4 على مدار الشوطين، إذ جاء الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 8، وفي الشوط الثاني أضاف حمدالله 3 أهداف، في حين وقف هجوم الوحدة عاجزاً عن تشكيل أي خطورة على المرمى النصراوي.

وساهم الفوز النصراوي في وصول الفريق الى النقطة 55، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الهلال الذي تبقت له مباراة مؤجلة، نظير مشاركته في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فيما بقي الوحدة في المركز السادس برصيد 36 نقطة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه حمدالله يعزف سيمفونية النصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق كريستيانو رونالدو [يواجه جلسة انضباطية] بسبب طريقة احتفاله بهدف في مرمى اتليتيكو
التالى غوارديولا يتفوق على زيدان في قائمة أفضل المدربين