كأس إنجلترا.. مفاجأة كبيرة لولفرهامبتون واندرارز أمام “الشياطين الحمر”

المناطق - وكالات

حقق ولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي مفاجأة كبيرة، وأطاح بمانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما فاز عليه 2-1 في دور الثمانية.

واستفاد ولفرهامبتون من هدفي راؤول خيمنيز ودييغو غوتا لينتزع بطاقة الظهور في الدور قبل النهائي وينهي آمال مانشستر يونايتد ومدربه المؤقت أولي غونار سولسكاير في الفوز بلقب محلي هذا الموسم.

وسجل خيمنيز الهدف الأول لفريق “الذئاب” بتسديدة منخفضة من داخل المنطقة في الدقيقة 70، وأضاف جوتا الهدف الثاني بعد ست دقائق بعدما راوغ لوك شو بشكل رائع وانفرد بمرمى الحارس سيرجيو روميرو.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تلقى ماركوس راشفورد تمريرة من شو وسدد كرة قوية في شباك ولفرهامبتون.

وخسر فريق “الشياطين الحمر” مباراته السابقة ضد أرسنال، وأدى غياب روميلو لوكاكو بسبب الإصابة إلى افتقار الفريق الزائر للوجود الهجومي ضد فريق قوي على ملعبه سعى لإبطال مفعول خط وسط منافسه وشن هجمات مرتدة.

وقال سولسكاير “كان هذا أسوأ أداء لنا منذ قدومي إلى هنا. بدأنا المباراة ببطء شديد. استحواذنا لم يكن جيدا وسريعا بما يكفي، لذا فإن الأمر محبط”.

وتابع: “إنها خطوة كبيرة للوراء، خاصة بسبب مستوانا عند الاستحواذ على الكرة والتمرير”، وفقا لوكالة “رويترز”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كأس إنجلترا.. مفاجأة كبيرة لولفرهامبتون واندرارز أمام “الشياطين الحمر” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق ظرف طارئ يحرم فيدال من مواجهة المكسيك
التالى لؤي ناظر: نتائج الإتحاد لم تؤثر على إقبال الشركات الراعية