منتخب سورية لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي في العراق

منتخب سورية لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي في العراق
منتخب سورية لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي في العراق

بغداد-سانا

يواصل منتخب سورية بكرة القدم للرجال معسكره التدريبي على الملعب الفرعي لاستاد المدينة الرياضية في مدينة البصرة العراقية استعدادا لدورة الصداقة الودية.

وأجرى المنتخب مرانه الثاني صباح اليوم بإشراف المدرب الوطني فجر ابراهيم الذي ركز على الجمل التكتيكية والكرات الثابتة وتميز اللاعبون باللياقة البدنية العالية أثناء التدريبات.

من جهة ثانية انضم إلى المعسكر مدرب حراس المرمى ماهر بيرقدار إضافة إلى اللاعبين محمود المواس وعمرو جنيات على أن يصل اللاعبون الآخرون تباعا اعتبارا من مساء اليوم وغدا.

يشار إلى أن منتخبنا سيلعب مع المنتخب العراقي يوم الأربعاء القادم ويواجه المنتخب الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الحالي قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لملاقاة المنتخب الإماراتي في السادس والعشرين من الشهر نفسه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب سورية لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي في العراق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق لمشتري تذاكر المنصة.. “النصر” يقدم خدمة الحجز هاتفيا والتوصيل مجانا و”ركن السيارة” في الملعب
التالى زيدان يجدد رغبته في التعاقد مع ساديو ماني