أسطورة الأرجنتين غاضب من رئيس الفيفا

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، عن غضبه من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، السويسري جياني إنفانتينو، عقب اقتراحه زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، لتصبح 48 بدلاً من 32.

وأوضح ” مارادونا ” في تصريحات له: ” إنفانتينو قبل الانتخابات كان يتصل بي، بعدها لم يعد يفعل ذلك، أود أن أوضح له أنني لست موظفاً لديه، بل أنني مدير فني لدورادوس دي سينالوا المكسيكي، وأدافع عن كرة القدم ” .

وتابع: ” إذا كان إنفانتينو يريد أن يحول الأمر إلى عرض بين الشوطين فهذا أمر مخز، إنه يحاول تقليد الأمريكيين، كرة القدم شئ آخر فهي ليست سوبر بول ” ؛ مضيفًا: ” إذا كان إنفانتينو يريد التحدث معي، فلديه رقم هاتفي، هو لا يحتاج وسطاء للاتصال بي ” .

واستطرد: ” ما أستطيع تأكيده هو أنني أشعر بكل هذا الغضب لأنه قبل مسألة المنتخبات، كانت هناك أمور أخرى جرى التعهد بتنفيذها ولم يحدث ذلك وهذه خيانة للجماهير ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أسطورة الأرجنتين غاضب من رئيس الفيفا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الاتحاد الآسيوي يبحث تأجيل مباريات دور الستة عشر بدوري الأبطال
التالى رونـالـدو يثـور فـي وجـه ألـيـجــري