اخبار الرياضه السعوديه النمور تفترس الحزم

اليوم الأحد 17 مارس 2019 حقق فريق الاتحاد انتصارا مهما على حساب مضيفه الحزم بـ3 أهداف دون مقابل ضمن لقاءات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق كارلوس فيلانويفا (د:31)، مانويل مروان دا كوستا (د:68)، فهد المولد (د:90+3). وشهد اللقاء حصول قائد الحزم مسعود بخيت على بطاقة حمراء (د:53)، كما أضاع مهاجم الاتحاد الكسندر بريجوفيتش ركلة جزاء (د:74)، وبذلك يصل الاتحاد للنقطة 22 ويعتلي للمركز الـ13، فيما تجمد الحزم على رصيده السابق 24 نقطة، في المركز الـ11.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة بين الفريقين وانحصر اللعب في الوسط إلى أن سنحت الفرصة لفهد المولد ليمررها للمهاجم بريجوفيتش الذي استغل انفراد زميله فيلانويفا ليمررها له وطار لها فيلانويفا ويضعها برأسه في مرمى الحزم كهدف أول للاتحاد في الدقيقة 31، ومن ثم سيطر الحزم على مجريات الشوط الأول بحثاً عن العودة، لكن تألق الحارس فواز القرني حال دون تغيير النتيجة.

وفي الشوط الثاني، واصل الحزم خطورته على مرمى الاتحاد وسنحت أخطر فرص اللقاء للمهاجم محمد الصيعري الذي وجد نفسه أمام المرمى بعد عودة الكرة من العارضة لكنه لعبها بطريقة مقصية فوق العارضة، ومن هجمة مرتدة للاتحاد انفرد بريجوفيتش ولم يجد مدافع الحزم مسعود بخيت حلا سوى عرقلته ليمنحه الحكم بطاقة حمراء، ليعود الاتحاد للسيطرة على المباراة. ومن كرة ثابتة لعبها فيلانويفا عالية طار لها مروان دي كوستا ووضعها في المرمى كهدف اتحادي ثان في الدقيقة 68، ومنح الحكم ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 74 وأضاعها مهاجمه بريجوفيتش بعد أن تصدى لها ببراعة الحارس ماليك عسلة، وبعد 4 دقائق وقفت العارضة أمام تسديدة بريجوفيتش، وواصل هجوم الاتحاد في إهدار الفرص وسط استسلام من فريق الحزم إلى أن وضع فهد المولد بصمته التهديفية في الدقيقة 90+3 بعد تسديدة أرضية قوية، وبعدها أنهى الحكم اللقاء بفوز الاتحاد بـ3 أهداف دون مقابل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه النمور تفترس الحزم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ثنائية «حداوية» تزيد من معاناة «فارس الغربية» في دوري ناصر بن حمد
التالى بعثة قلنديا تنطلق صوب بغداد