الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تسمي تحضيرية أربعينية الشهيد الأهدل

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تسمي تحضيرية أربعينية الشهيد الأهدل
الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تسمي تحضيرية أربعينية الشهيد الأهدل
الملعب/ صنعاء/ خاص:
أعلنت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، تشكيل اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد محمد الأهدل الذي استشهد إثر غرق القارب الذي كان يقله، ومجموعة من المهاجرين العرب بساحل ولاية وهران الجزائرية متجها الى اسبانيا في الـ 8 من فبراير الماضي .

وأوضح المسؤول الإجتماعي للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي منصور الدبعي ان هذه الأربعينية تأتي ضمن الدور الإجتماعي والإنساني للجمعية تجاه الشهيد استكمالا للجهود الكبيرة التي بذلتها الجمعية في إعادة جثمانه من الجزائر الى العاصمة صنعاء.
ورفع الدبعي الشكر نيابة عن مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية، الى رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان لتكفله برعاية هذه الفعالية، التي تأتي امتدادا للدور المجتمعي الملموس الذي يقدمه جمعان للرياضة اليمنية بشكل عام، ولنادي وحدة صنعاء على وجه الخصوص.

وسمت الجمعية أمين جمعان مشرفا عاما للجنة التي من المتوقع ان تعقد اجتماعها خلال يومين لمناقشة برنامج الفعالية.
وتضم اللجنة كلا من:
احمد مظفر رئيسا
عصام دريبان نائبا
يحي الحلالي مسؤلا ماليا
سامي العمري عضوا
محمد الاموي عضوا
واصل الضبياني عضوا
عباد الجرادي عضوا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تسمي تحضيرية أربعينية الشهيد الأهدل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق مشاركة واسعة في يوم المشي بظفار
التالى اختيار الحكام المشاركين في معسكر لبنان