ألمانيا تتعادل مع صربيا 1 / 1 وديًا

ألمانيا تتعادل مع صربيا 1 / 1 وديًا
ألمانيا تتعادل مع صربيا 1 / 1 وديًا

برلين "القدس"دوت كوم - ( د ب أ ) - تعادل منتخبا ألمانيا وصربيا 1 / 1 الأربعاء، في مباراة دولية ودية استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" لكرة القدم.

وتقدم لوكا يوفيتش لصربيا في الدقيقة 11 ، لكن ليون جورتزيكا سجل هدف التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 68

ولم ينجح المنتخب الألماني في تحقيق أول فوز دولي له منذ تشرين ثاني، حينما فاز على روسيا 3 / صفر وديًا.

وكان منتخب صربيا قد أكمل المباراة بعشر لاعبين بعد طرد لاعبه بافكوف في الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع.

وحقق منتخب ويلز لكرة القدم فوزا متأخرا 1 / صفر على ضيفه منتخب ترينداد وتوباجو الأربعاء، في المباراة الودية التي جرت بينهما استعدادا لاستحقاقاتهما المقبلة.

ويدين المنتخب الويلزي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بنجامين وودبيرن، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويستعد منتخب ويلز للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، حيث يستهل مسيرته فيها بملاقاة ضيفه منتخب سلوفاكيا يوم الأحد القادم ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات المجر وأذربيجان وكرواتيا.

في المقابل، تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب ترينداد وتوباجو لخوض منافسات بطولة الكأس الذهبية، الخاصة بمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف)، التي ستجرى في الولايات المتحدة الصيف المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ألمانيا تتعادل مع صربيا 1 / 1 وديًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي