الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب ويواصل نزيف النقاط في الدوري المصري

الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب ويواصل نزيف النقاط في الدوري المصري
الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب ويواصل نزيف النقاط في الدوري المصري

القاهرة"القدس"دوت كوم -( د ب أ ) - واصل الزمالك نزيف النقاط، وذلك عقب تعادله مع المقاولون العرب2 / 2 الأربعاء ، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك الذي تعادل في المرحلة الماضية أمام طلائع الجيش بالنتيجة ذاتها، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول ، فيما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس.

وتقدم الزمالك عن طريق مدافعه محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 46 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل المقاولون عن طريق عبد الوهاب اسماعيل في الدقيقة 52 ، وفي الدقيقة 64 سجل طارق حامد الهدف الثاني للزمالك على أثر متابعته لركلة جزاء ضائعة من المدافع محمود علاء، لكن أحمد علي سجل هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 80

ويشكل التعادل مع المقاولون العرب، ضربة موجعة للزمالك قبل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي ومنافسه المباشر الأهلي ، يوم 30 آذار الجاري، في ظل تقلص الفارق الذي يفصله عن الفريق الأحمر إلى نقطتين فقط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب ويواصل نزيف النقاط في الدوري المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق مارادونــا يتهــم كتيبــة ميسي بإهـــدار هيبـــة الأرجــــنتين
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي