د. الخواجا: دورة الأدارة الرياضية والمالية تنطلق اليوم الخميس في برج اللقلق

د. الخواجا: دورة الأدارة الرياضية والمالية تنطلق اليوم الخميس في برج اللقلق
د. الخواجا: دورة الأدارة الرياضية والمالية تنطلق اليوم الخميس في برج اللقلق

القدس"القدس"دوت كوم -أكد رئيس الدائرة الرياضية في جامعة القدس الدكتور احمد الخواجا ان كافة التحضيرات قد تمت لأنطلاق دورة الادارة الرياضية والمالية وتنظيم المسابقات، التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية بالشراكة مع جامعة القدس ولجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية بالتعاون مع جمعية برج اللقلق ، حيث ستنطلق الدورة ظهر اليوم الخميس في مقر جمعية برج اللقلق، وتتواصل لثلاثة ايام مكثفة.

وأكد د. الخواجا ان هذه الدورة ستعود بالفائدة الجمة على المشاركين فيها سواء من طلاب جامعة القدس دائرة التربية الرياضية "برج اللقلق" او من الاتحادات والاندية والمؤسسات المقدسية

وأشاد د. الخواجا بالشراكة الناجحة والمثمرة بين المؤسسات المشرفة على هذه الدورة التي بادرت اليها لجنة الرياضة والبيئة وتجمع قدسنا واللجنة الاولمبية الفلسطينية وتجاوب معها سريعا رئيس جامعة القدس الدكتور عماد ابو كشك .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، د. الخواجا: دورة الأدارة الرياضية والمالية تنطلق اليوم الخميس في برج اللقلق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الإعلان عن موعد إقامة سباقين لـ ” فورمولا إي ” في المملكة
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي