«دواني» يعلن نواياه البطولية والفلبيني جيسون يواصل تألقه

أعلن الثنائي علي دواني وآدم منذر نواياهما البطولية بتمكنهما من التأهل لدور الثمانية في مسابقة الزوجي المقامة ضمن منافسات بطولة البحرين الدولية ITF لمحترفي التنس، التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة 18-23 مارس الجاري تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمساندة وزارة شؤون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني للتنس والداعمين الذهبيين السوق الحرة البحرين وشركة ابراهيم خليل كانو، وجاء تأهل نجمي التنس دواني وآدم إثر فوزهما المستحق في المباراة التي أقيمت على الملعب الرئيس بنادي البحرين للتنس وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة على الثنائي كريم وحسن عبدالرضا بنتيجة 6-0 و6-2، ليضربا موعدا مع الثنائي الألماني القوي المكوّن من اللاعبين نيكلاس وماتس روزنكرينز.
ومن خلال ما قدمه دواني وآدم من أداء فني قوي وتفاهم كبير في الملعب، فإنه من المتوقع أن يواصلا أداءهما بنفس الروح القتالية والثقة التي ظهرا عليها، وأن يذهبا بعيدا في هذه البطولة، وقد يحققا اللقب للمرة الأولى، خاصة وأنهما حصلا مؤخرا على المركز الثاني في بطولة شرم الشيخ الدولية، وعلى الملعب رقم 3 تمكن الثنائي الأوكراني الأوزبكستاني فيتالي وسيد كاراموف من إقصاء الثنائي البحريني إلياس عبدالرضا ويوسف قائد بالفوز عليهما بنتيجة 6-0 و6-2، واتضح في هذا اللقاء معاناة اللاعب يوسف قائد وعدم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.
وفي مسابقة الفردي التي تحظى بنصيب الأسد من الحضور الجماهيري، فقد تأهل المرشح الأول الأسباني أوجيدا لارا بعد فوزه الصعب على اللاعب الروماني روبرت كونتين بنتيجة 6-3 و7-5، بينما تأهل المرشح الثاني البلجيكي بيرجيس زيزو بعد فوزه على اللاعب الأوزبكستاني سيد كاراموف بنتيجة 6-2 و6-3. ووسط حضور جماهيري مكثف من الجالية الفلبينية المقيمة في البحرين واصل بطل الفلبين جيسون باترومبون تألقة مستفيدا من المؤازرة الجماهيرية الكبيرة، ليفوز على اللاعب الألماني كارلو كوبليتش بنتيجة 6-4 و6-2.

هدفي تشريف البحرين
أعرب اللاعب البحريني علي دواني عن سعادته بالتأهل لدور الثمانية، مؤكدا أنه كان يتوقع بطولة قوية جدا ومتميزة منذ انطلاقتها، سواء في مسابقة الزوجي أو الفردي، وأضاف دواني أنه يتطلع من خلال مشاركته في هذه البطولة إلى تقديم مستويات مشرفة للبحرين وفي الوقت الذي أشاد فيه بالتنظيم المتميز وبرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للبطولة، وأشار دواني إلى أن الأسماء المشاركة في البطولة تتمتع بخبرة عالية وتصنيف متقدم على مستوى العالم، وأن المشاركة والاحتكاك مع هؤلاء النجوم الذين يمثلون مدارس مختلفة في رياضة التنس العالمية هو مكسب وسيمنحه المزيد من الخبرة في اللعبة.

مباريات اليوم
تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في مساء اليوم إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة الزوجي، ويسبقها إقامة مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة الفردي، وبحسب البرنامج العام لمنافسات لبطولة تبدأ المباريات في الساعة الرابعة عصرا، وتوجه اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة العامة إلى محبي لعبــة الكرة الـصفراء للحـضور والاستمتاع بمتابعــة المباريــات على ملاعب النادي بالجفير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «دواني» يعلن نواياه البطولية والفلبيني جيسون يواصل تألقه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "شباب الهملة" بطلاً للبطولة الرمضانية الرابعة لكرة القدم
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي