مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 3-4-2019 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون Chelsea vs Brighton في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة تجمع البلوز تشيلسي علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق برايتون في لقاء يبحث فيه البلوز عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج من المركز السادس والتواجد مع التوب فور وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة تشيلسي وبرايتون تقودها صافرة الحكم غراهام سكوت , حيث يستضيف اليوم نادى تشيلسى فرثيق برايتون ضمن منافسات البريميرليج حيث يدخل تشيلسي اللقاء في المركز السادس برصيد 60 نقطه بفارق نقطه عن مانشستر يونايتد الذى تلقي الهزيمه امس امام ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وعن توتنهام الذى سيلاقى كريستال بالاس . 

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم

Watch Chelsea vs Brighton Live Today

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 3-4-2019 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج اليوم - مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون

يسعى البلوز لحجز مقعد مؤهل للمنافسة الأوروبيه بعد الخروج من سباق المنافسه علي الدوري والكاس ، وتبقي للفريق منافسه وحيده علي لقب الدوري الاوروبي . ويعيش البلوز موسمًا صعبًا تحت قيادة ماوريتسيو ساري، إذ لم يتبق له سوى المنافسة على لقب اليوروبا ليج ومحاولة التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا القادم. الفريق حقق فوزًا دراميًا على كارديف سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، لكن الأداء لم ينل رضا الجماهير، وهو ما دفعها لإطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين. وسُئل مدرب نابولي السابق مجددًا عن تلك المسألة عقب المباراة والفوز الصعب، حيث قال في تصريحات لشبكة "بي بي سي" العالمية: "لعب كانتي 50 مباراة وهازارد 47، في الأسبوع الماضي لعبا مباراتين لمنتخبهم الوطني لمدة 180 دقيقة، لذا اعتقدت أن الوقت قد حان للراحة". وأضاف: "كنا محظوظين لأننا كسبنا ثلاث نقاط ولعب هازارد 30 أو 35 دقيقة بينما لم يشارك كانتي". وواصل: "أنا سعيد حقًا بالنقاط الثلاث، إن الخسارة اليوم كانت ستكون صعبة حقًا بالنسبة لنا، نحن نقاتل، لدينا فرص لذلك أنا سعيد جدًا". قال ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، إن الجناح كالوم هودسون أودوي سيشارك أساسيا في واحدة من المباراتين المقبلتين للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون ووست هام يونايتد. وقال ساري، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "هيجواين قال لي إن المنافسات في البريميرليج تبدو صعبة، لأن القوة البدنية للمدافعين هنا كبيرة للغاية، كما أنه يعتقد أن الحكام في الدوري الإنجليزي يختلفون عن نظرائهم في إيطاليا، لذا فهي كرة قدم أخرى بالنسبة له". وأضاف: "أعتقد أنه بحاجة إلى الوقت، لكن هذه رفاهية لا نملكها الآن، ولذلك نريده أن يكون في قمة مستواه خاصة في الشهرين المتبقيين من الموسم".
توقيت مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

18:45 بتوقيت جرينتش

20:45 بتوقيت القاهرة

21:45 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 3-4-2019 في الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق ليفربول ومانشستر سيتي يصارعان لحصد لقب الدوري الإنجليزي
التالى كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح”