اتحاد الطائرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن كأس النخبة اليوم

العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440

ينظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الساعة 7:00 مساء اليوم الثلاثاء 16 ابريل الجاري، مؤتمرا صحفيا لكافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع للحديث عن النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة المستحدثة مؤخرا من قبل مجلس إدارة الاتحاد.
ويوجه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الدعوة لكافة ممثلي وسائل الإعلام من الصحف المحلية، وقناة البحرين الرياضية والإذاعة، ومراسلي القنوات الرياضية الخليجية، وأصحاب الحسابات الرياضية بمواقع التواصل الاجتماعي لحضور وقائع المؤتمر الصحفي، والذي سيكشف خلاله الاتحاد عن تفاصيل النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة، وكل ما يتعلق بنظام المسابقة والرد على استفسارات ممثلي وسائل الإعلام.
وتعتبر بطولة كأس النخبة التي ستقام للفرق الخمسة الأوائل بمسابقة الدوري واحدة من ضمن مبادرات اتحاد الطائرة الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الفني للعبة، وتوفير أجواء تنافسية تكسب اللاعبين المزيد من الخبرة وتسهم في رفع أدائهم الفني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الطائرة يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن كأس النخبة اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مشاهدة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو اليوم 25-6-2019 علي بي أن ماكس كأس الأمم الأفريقية 2019
التالى "أمم إفريقيا": الظهور الأول للأسود "الكاميرونية" والمنتخب "الغاني"