الحد يستضيف الرفاع الشرقي اليوم على ستاد المحرق

العدد 10964 الثلاثاء 16 أبريل 2019 الموافق 11 شعبان 1440

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة الرفاع الشرقي والحد المؤجلة من الجولة 11 في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عند الساعة 6:45م على ستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد في نادي المحرق.
ويطمح الحد في تقاسم المركز الثالث مع النجمة ولو مؤقتا، حيث يحتل الحد المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، متأخرا عن المحرق (27) والنجمة (28) والمنامة (31) والرفاع (31).
ويعول الحد على خبرة الجنرال سلمان شريدة في قيادة المجموعة التي يبرز منها عبدالوهاب المالود وسليم المزليني وسعد العامر ومحمد عبدالوهاب.
أما الرفاع الشرقي فهو يبحث عن حل للهروب من دوامة النتائج السلبية التي لحقت به في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يدخل في دوامة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 16 نقطة، متقدما على الشباب (16) والبديع (15) والحالة (15) والمالكية (13).
ويسعى المدرب الاسباني بيدرو غوميز لاعادة ضبط التوازن، بالاعتماد على الامكانات التهديفية لسامي الحسيني الذي يلعب دور البطولة في الفريق خلال فترات الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحد يستضيف الرفاع الشرقي اليوم على ستاد المحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. الوليد بن طلال يشارك في تتويج النجم الساحلي بعد فوزه على الهلال
التالى آل الشيخ يستغل موهبته الشعرية في الاحتفال بفوز بيراميدز على الأهلي