زعيم آسيا يسعى للزعامة العربية عبر بوابة النجم الساحلي #الهلال_والاهلي #كاس_زايد_الانديه_للابطال

الوئام-الرياض-عبد العزيز السديري

تستضيف دار الزين مدينة “العين” الاماراتية نهائي مسابقة كأس زايد للأندية العربية بين فريقي الهلالالسعودي والنجم الساحلي التونسي والمقرر إقامته مساء الخميس المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وتشهد هذه النسخة “المميزة” من البطولة العربية اهتماماً واسعاً من قبل القيادة الرياضية، ولا سيما في ظلتواجد أبرز الأندية العربية في البطولة، بالإضافة إلى المكافئات العالية الموضوعة من قبل الاتحاد العربيلكرة القدم للأندية المشاركة.

ويسعى أزرق الرياض إلى حفر اسمه بتاريخ البطولة بتحقيقه اللقب الثالث معتلياً بذلك الزعامة العربية إلىجانب الكرخ العراقي والترجي التونسي؛ متخطياً مواطنيْه الشباب والاتفاق.

فيما يسعى الفريق التونسي لتحقيق لقبه العربي الأول لينضم إلى السجل الحافل من البطولات منذ تأسيسالفريق؛ حيث تعتبر البطولة العربية اللقب الوحيد الذي ينقص خزائن ممثل تونس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زعيم آسيا يسعى للزعامة العربية عبر بوابة النجم الساحلي #الهلال_والاهلي #كاس_زايد_الانديه_للابطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق جواو كانسيلو  يدخل أجندة سولسكاير
التالى الموج للجولف يحتل ثاني أفضل ملعب في الشرق الأوسط