زوران يشبه الهلال بمانشستر سيتي!

إبراهيم آل صالح - الوئام

تحدث المدرب الكرواتي زوران ماميتش، أن الهلال ومانشستر سيتي فقط من ينافسان على كل البطولات التي يشاركان فيها هذا الموسم، مُؤكدًا أن تأهل الأزرق لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال يبين أن الهلال سيحقق أحلامه ولكن بالطريقة الصعبة في هذا الموسم.

وقال زوران: “تأهلنا للنهائي الخاص بهذه البطولة بعد غياب دام 18 عاما، والتأهل جاء بسيناريو صعب يجعلني أظن أننا سنأخذ هذا الموسم من الطريق الأصعب”.

وعن المباراة قال: “صعبنا البداية على أنفسنا والأهلي بدأ بشكل أفضل، لكن لن يتذكر أحد مستوانا في المباراة وسيعرفون فقط أننا وصلنا للنهائي، ولم يعرف مستوانا إلا المدرب الذي سيُحلل هذه المباراة ويُشاهدها مُجددًا”.

وأردف: “ليس هناك وقت للنظر للخلف وسنبدأ بالاستعداد سريعًا للمباراة النهائية”.

وعن تتابع المباريات: “الجدولة كانت جنونية في آخر 20 مباراة إضافة لمشاكل الإصابات، ليس هناك وقت إلا فقط للتدريبات الاسترجاعية قبل المباراة النهائية، لكننا مستعدون ذهنيًا ونتحلى بعقلية الانتصارات وسنواصل لنهاية الموسم بهذه الطريقة”.

وأضاف: “يجب أن نكون أقوياء ذهنيا لأن لا يوجد وقت إلا للتدريبات الاسترجاعية”.

وبين أنه: “لا يوجد إلا ناديين فقط في العالم ينافسان على البطولات منذ بداية الموسم وهم يشاركان فيها، وهما مانشستر سيتي والهلال فقط”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زوران يشبه الهلال بمانشستر سيتي! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق ليفربول يسعى لتحقيق معجزة [اليوم الأخير] وخطف اللقب من مانشستر سيتي
التالى الفيصل الزبير يحقق المركز الثامن بالترتيب العام على حلبة برشلونة