المؤتمر الصحفي لمدربي فرق المحترفين بعد الاسبوع 18

المؤتمر الصحفي لمدربي فرق المحترفين بعد الاسبوع 18
المؤتمر الصحفي لمدربي فرق المحترفين بعد الاسبوع 18

طولكرم"القدس" دوت كوم -عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ثقافي طولكرم ومؤسسة البيرة والذي اعقب مباراة الفريقين في دوري القدس للمحترفين في الاسبوع ال18 والتي انتهت بفوز الثقافي بهدفين لهدف على ملعب طولكرم .حيث شكر مهند عمر مدرب الثقافي لاعبي البيرة وجهازه الفني على ادائه الرجولي طيله المباراة وكان ندا عنيدا للثقافي

وأبدى عمر انزعاجه من هدف البيرة نتيجه عدة اخطاء فرديه أربكت حساباته الى أن أتى هدف التعادل وزاد الضغط على البيرة برغبه اللاعبين للفوز الى أن سجل حسيب العلي هدفا أضاف للثقافي فوزا في غاية الأهمية للابتعاد عن المنطقه الخطرة .

بدوره تحدث وليد فارس مدرب البيره فقال : البيره دخل اللقاء منقوصا في الخط الخلفي والمهاجم ابو خديجه ورغم الأفضلية للثقافي الشوط الأول إلا أن البيرة كانت له عدة فرص حرمته من مضاعفه غلته التهديفية وهدف التعادل للثقافي زاد من المساحات في دفاعنا وزادت الهجمات الى أن سجل الثقافي الهدف الثاني.

كما احتضنت قاعة المؤتمرات في ستاد دورا الدولي المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء شباب السموع وضيفه شباب الخليل والذي انتهى بفوز شباب الخليل بهدفين مقابل هدف.حيث

اكد المدير الفني لشباب الخليل عبد الفتاح عرار،مسبقاً أن اللقاء كان سينتهي بفارق هدف، وأن المجريات كانت تشير إلى أن استغلال الفرص هو الفيصل في هذا اللقاء، وأن لاعبيه استغلوا فرصة في الشوط الأول، وأخرى قاتلة في الثاني ونجحوا في الخروج بالنقاط الثلاث من فريق كانت خطورته واضحة في الشوط الثاني.

وحول ظهور عدد من أبناء العميد في التركيبة الأساسية، قال عرار إن الأسماء التي غابت عن تشكيلة الفريق لم يكن لغيابها سببا إلا أنها لم تكن حاضرة خلال التدريبات طوال الأسبوع.

في حين تحدث المدير الفني لشباب السموع الكابتن علي الحوامدة عن اللقاء الذي بدأه بتهنئة شباب الخليل على الفوز، مؤكدا أنه كان يسعى كما في كل مواجهة لتحقيق الانتصار، وأن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة على المستوى الفني، لكن سوء الطالع أمام المرمى حرم فريقه من الخروج بنتيجة إيجابية.

وأوضح الحوامدة أن فريقه سيواصل العمل للتقدم أكثر على اللائحة مع ما تبقى من جولات، وأن خسارة المباراة لا تعني إلا فقدان فرصة الوصول لمركز متقدم سيعوضه الفريق لاحقا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المؤتمر الصحفي لمدربي فرق المحترفين بعد الاسبوع 18 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق ” فيفا ” تقترب من توجيه صفعة قوية لقطر
التالى فضيتان اثنتان وبرونزية واحدة حصيلة مشاركة منتخب فلسطين ببطولة المغرب للتايكواندو