فضيتان اثنتان وبرونزية واحدة حصيلة مشاركة منتخب فلسطين ببطولة المغرب للتايكواندو

المغرب"القدس"دوت كوم- فضيتان اثنتان وبرونزية واحدة حصيلة مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في مدينة العيون بالمغرب التي جرت في الفترة ما بين ١٢-١٤/ ٤/ ٢٠١٩ بمشاركة 9 دول عربية هي: المغرب، مصر، تونس، لبنان، الامارات، موريتانيا، مصر، الكويت، السعودية، الى جانب فلسطين التي شارك منها ثلاثة لاعبين هم يوسف ابو الرب واحمد بهلول وليان جابر. واستطاع ابطال التايكواندو الفلسطيني الوقوف على منصات التتتويج بجدارة .

جاءت منافسات ابطال فلسطين بالبطولة بمشاركة اللاعب احمد بهلول في منافسات وزن ٦٨ كغم حيث فاز على صاحب الارض والضيافة، المغرب، ثم الفوز الصعب على المصنف الاول في البطولة اللاعب المصري، والخسارة في المباراة النهائية امام اللاعب التونسي ليكتفي بالميدالية الفضية، فيما حصل اللاعب يوسف ابو الرب على الميدالية الفضية بعد الفوز بالمباراة الاولى على لاعب من الامارات، ثم الفوز على لاعب آخر من موريتانيا والخسارة في المباراة النهاىية امام السعودية،، واخيرا حصلت اللاعبة ليان جابر على الميدالية البرونزية، بعد الخسارة امام لاعبة مصرية .

ويذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد العربي عقدت اجتماعها على هامش البطولة، بحضور الدكتور محمود اسليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، وكانت اهم موضوعات الجمعية العمومية، التاكيد على مشاركة العرب الفاعلة في بطولة فلسطين الدولية الرابعة التي تستضيفها فلسطين بتاريخ ٢٥-٢٧/ ١٠/ ٢٠١٩.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فضيتان اثنتان وبرونزية واحدة حصيلة مشاركة منتخب فلسطين ببطولة المغرب للتايكواندو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق المؤتمر الصحفي لمدربي فرق المحترفين بعد الاسبوع 18
التالى ناديان تركيان ينويان تقديم شكوى للفيفا ضد الهلال والأهلي والنصر