كأس القطاع:خدمات رفح واتحاد الشجاعية للنهائي

كأس القطاع:خدمات رفح واتحاد الشجاعية للنهائي
كأس القطاع:خدمات رفح واتحاد الشجاعية للنهائي

غزة"القدس"دوت كوم -بلغ نادي خدمات رفح- بطل الدوري الممتاز المباراة النهائية لمسابقة كأس قطاع غزة- دورة المرحوم محمد المزين، بفوزه الصعب على خدمات الشاطئ بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب تعادلهما سلباً بالوقت الأصلي للقاء المثير الذي جرى على ملعب الشهيد محمد، ليقترب من حسم الثنائية للموسم 2019، كما وصل نادي الاتحاد بالشجاعية للنهائي، بفوزه على الصداقة بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلدي. وسيلتقي خدمات رفح والشجاعية في نهائي البطولة في 22 من الشهر الجاري

خدمات رفح- خدمات الشاطئ

فعلى ملعب الشهيد محمد، حقق خدمات رفح مبتغى جماهيره، وتفوق على خدمات الشاطئ بركلات الترجيح، بعد مباراة قوية ومثيرة تخللها الفرص السانحة خاصة من طرف الشاطئ عبر نجمه سليمان العبيد، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، سجل للخدمات بدر موسى، ومعتز النحال، وعمران أبو بلال، ومحمد حجاج، وأهدر محمود النيرب، وسجل للشاطئ محمد السدودي، ومحمد ماضي، وأهدر سليمان العبيد، ومحمد مهنا.

حكم اللقاء: أشرف زملط للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وخالد أبو الخير رابعاً.

اتحاد الشجاعية- الصداقة

وتأهل اتحاد الشجاعية ليستعيد ذكريات تحقيق الثنائية 2016، بفوزه على الصداقة

جاء الشوط الأول سلبياً، وسيطر الشجاعية على مجريات اللقاء عبر هجمات خطرة قادها علاء عطية، وسالم وادي، وظهر تأثر الصداقة بغياب عاهد أبو مراحيل للعقوبة، وإن ظهر في بعض المحاولات، إلا أن دفاعات الشجاعية حالت دون وصولهم.

وفي الشوط الثاني، تكرر المشهد بحضور هجومي للشجاعية، لكن هذه الهجمات لم يكتب لها النجاح، وبرزت نية الصداقة التوجه لركلات الترجيح، إلا أن النجم وادي، قطع الطريق عليه، وسجل هدف الفوز والمباراة للشجاعية في الدقيقة 83، وتخلى الصداقة عن دفاعاته في الوقت المتبقي، لينتهي اللقاء بفوز الشجاعية.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده خالد بدير، وأحمد شبير، وهاني مسمح رابعاً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كأس القطاع:خدمات رفح واتحاد الشجاعية للنهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق نفاذ أكثر من 30 ألف تذكرة لمباراة الاتحاد والنصر
التالى النصر.. 20 ألف لكل لاعب بعد لقاء الزوراء و60 ألف حال التأهل لدور الـ16