عشر ميداليات براقة لقوى اللاذقية ببطولة الجمهورية للبراعم

عشر ميداليات براقة لقوى اللاذقية ببطولة الجمهورية للبراعم
عشر ميداليات براقة لقوى اللاذقية ببطولة الجمهورية للبراعم

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب اللاذقية لألعاب القوى عشر ميداليات براقة في مهرجان بطولة الجمهورية للأطفال والبراعم التي أقيمت مؤخرا بمناسبة أعياد نيسان في محافظة السويداء.

وفاز بالمركز الأول بفئة الصغار علي ديوب بمسابقة 60 مترا جريا واحمد إبراهيم بمسابقة 300 متر جري وبفئة الصغيرات هبة عبد الله بمسابقة 60 مترا ونايا عباس بمسابقة 1000 متر وبالوثب الطويل جودي طعمة وبالصولجان شهد الداده وفريق التتابع مختلط أربعة ضرب مئة فيما نال المركز الثاني إبراهيم حسن بمسابقة 1000 متر وعبد الحميد جذبا في الوثب الطويل فيما نالت برونزية مسابقة 300 متر زاد الخير يوسف.

وفي تصريح لسانا كشف رئيس اللجنة الفنية باللاذقية موريس عبيد أن نتائج لاعبينا لم تكن مفاجئة والبطولة كانت ناجحة والمنافسات فيها قوية وبرزت مجموعة جيدة من المواهب والخامات الواعدة من منتخبنا ما يبشر خيرا لمستقبل ألعاب القوى بالمحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عشر ميداليات براقة لقوى اللاذقية ببطولة الجمهورية للبراعم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق البطولة العربية: الهلال والنجم الساحلي يتنافسان على 6 ملايين دورلار
التالى مدرب أياكس: استطعنا الصمود في وجه يوفينتوس.. وفخور بفريقي