اخبار الرياضه السعوديه رئيس الهلال يطالب اللاعبين بإيقاف الأفراح

اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 طالب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل اللاعبين بإيقاف أفراح الفوز على الأهلي في دور نصف النهائي، والتركيز على المباراة الختامية لكأس زايد العربية أمام فريق النجم الساحلي التونسي غدا (الخميس) على استاد هزاع بن زيد في مدينة العين الإماراتية.

وجدد الأمير محمد بن فيصل ثقته في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بقدرتهم على مواصلة الانتصارات وحصد الكأس العربية الغالية بإذن الله وتقديمها هدية لجماهير الزعيم.

من جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الهلالي إلى مدينة العين الإماراتية برئاسة نائب الرئيس فهد الراشد، وأجرى اللاعبون مرانا استرجاعيا أمس، على أن ينهي المدرب زوران تحضيراته الفنية لمواجهة النجم الساحلي التونسي اليوم (الأربعاء) بمناورة كروية سيعتمد من خلالها التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة النهائية، ويطمح المدرب الهلالي في تحقيق أولى بطولاته مع الزعيم بحصد كأس زايد للأندية العربية الأبطال.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه رئيس الهلال يطالب اللاعبين بإيقاف الأفراح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق تأهل أوساكا للثمانية بطولة شتوتجارت
التالى ” المطير ” يؤكد صحة الموقف القانوني لنادي الهلال بشأن محمد القرني