#الوئام تعرض سجل البطولة العربية.. الأندية السعودية الأكثر تحقيقا للقب

إبراهيم آل صالح- الوئام

تتصدر الأندية السعودية المشهد في البطولة العربية، كأكثر الأندية تحقيقًا للقب برصيد 8 مرات، يليها الأندية التونسية برصيد 6 مرات، وتحل أندية الجزائر والعراق في المركز الثالث برصيد 4 مرات، ومصر والمغرب في المركز الرابع “مرتين”، وقطر في مرة واحدة.

وتستعرض “الوئام”، سجل الأبطال في البطولة العربية، حيث يأتي نادي الترجي التونسي والرشد العراقي في المرتبة الأولى كأكثر الأندية تحقيقًا للبطولة العربية بواقع ثلاث مرات، وأربع أندية في المرتبة الثانية بواقع مرتين هم الهلال والشباب والاتفاق من السعودية، ووفاق سطيف الجزائري، والصفاقسي التونسي، وتأتي أندية الاتحاد السعودي والأهلي السعودي والوداد المغربي والأفريقي التونسي والرجاء المغربي واتحاد الجزائر ووفاق تلمسان الجزائري والزمالك المصري والشرطة العراقي والسد القطري والأهلي المصري في المرتبة الأخيرة بواقع بطولة لكل فريق.

يذكر أن أكثر الأندية وصولًا للنهائيات هي الأندية السعودية بواقع 12 مرة، وحققوا اللقب في 8 مرات، وتأتي الأندية التونسية في المرتبة الثانية بـ11 مرة وحققوا البطولة في 6 مرات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #الوئام تعرض سجل البطولة العربية.. الأندية السعودية الأكثر تحقيقا للقب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق التعاون يسعى للتأهل لكأس خادم الحرمين بمواجهة الهلال
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق